ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخبـــار العــالــم 


كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم وترامب

المصدر: RT

هددت السلطات الكورية الشمالية بإلغاء القمة بين زعيمها كيم جون أون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب المناورات الأمريكية - الكورية الجنوبية.

من جهة أخرى صرحت بيونغ يانغ أنها ستلغي محادثات رفيعة المستوى مع كوريا الجنوبية كانت مقررة غدا الأربعاء، بسبب تلك المناورات العسكرية المشتركة بين واشنطن وسيئول.

واعتبرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية أن التدريبات بين القوات الجوية الكورية الجنوبية والولايات المتحدة هي بروفة لغزو كوريا الشمالية واستفزاز لـ "العلاقات الدافئة" بين الكوريتين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني