تسمية 19 لاعبا لتشكيلة المنتخب الوطني بكرة اليد    القبض على متهم بحوزته [32] ختما مزورا بقضاء الرفاعي    وزارة الدفاع الصينية: السفن الأمريكية تنتهك بصرامة سيادة الصين    العبادي يأمر بتكريم مفرزة استخبارات تصدت لانتحاري في الشعلة ببغداد    بدء تسجيل القوائم والكيانات لانتخابات برلمان كردستان    العلماء يعلنون طريقة لإنقاص الوزن بشكل فعال بمساعدة "العلكة"    دمشق تترأس "المؤتمر الدولي لنزع السلاح" رغم معارضة واشنطن    هل المحليات أقل ضررا من السكر؟    الكون في صور.. لقطات نادرة وثّقت في اللحظة المناسبة    عبطان لإدارة الطلبة: هذا شرطنا لدعمكم   

أخبـــار العــالــم 


مقتل 18 شخصا جراء انهيار جسر في شمال الهند

المصدر: أ ف ب

قتل 18 شخصا الثلاثاء جراء انهيار جسر قيد الإنشاء في شمال الهند، ما تسبب في سحق سيارات وركاب تحت أطنان من ركام الأسمنت المنهار في عرض الطريق، على ما قال مسؤولو الإنقاذ لوكالة فرانس برس.

وهرع عمال الإغاثة لموقع انهيار الجسر في مدينة فاراناسي في ولاية اوتار براديش في شمال الهند حيث يعتقد أن عدداً غير معلوم من الاشخاص لا يزالون تحت الأنقاض، في آخر حادث في سلسلة حوادث دامية متعلقة بالبناء في البلد الآسيوي المكتظ بالسكان.

وأفاد مسؤول في غرفة التحكم في الكوارث فرانس برس "انتشلت فرقنا 18 جثة حتى الآن. تشارك سبع فرق من القوات الوطنية لمواجهة للكوارث قي عمليات الإنقاذ الجارية".

 

وأظهرت لقطات بثها التلفزيون سيارات محطمة محاصرة تحت قوائم اسمنتية ضخمة فيما تجمعت حشود حول الموقع.

وقال شاهد أن جزءاً من الجسر انهار، موضحا للمراسلين "كنت بالقرب من الجسر حين انهار. أربع سيارات وعربة ريكشا وحافلة صغيرة على الأقل سحقت تحته".

وشكّلت حكومة الولاية لجنة من ثلاثة اعضاء للتحقيق في الحادث الدام.

ويشكو نشطاء من ضعف معايير السلامة في قطاع البناء في الهند حيث تستخدم مواد دون المستوى عادة في عمليات البناء.

وفي العام 2016، قتل 26 شخصا في مدينة كلكتا في شرق البلاد بعد انهيار قسم كبير من جسر على طريق سريع.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri