ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟    دراسة جديدة تحذر من تناول عصائر الفواكه بكثرة    مسيرات طلابية في الجزائر وسط إجراءات أمنية مشددة    تشديد إجراءات الأمن في الهند خلال المرحلة الأخيرة من الانتخابات العامة    رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل قائده    رئاسة البرلمان تؤكد العمل على وضع خارطة طريق لمعالجة ازمة السكن    وزير الزراعة للمجلس الدولي: العراق يمتلك 600 صنف من التمور ويتصدر مواقع التجارة العالمية    دعوة غير مسبوقة.. نائب جمهوري يطالب بعزل ترامب    "القمر الأزرق".. الأرض تشهد ظاهرة فلكية استثنائية    الماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"   

أخبـــار العــالــم 


مقتل 18 شخصا جراء انهيار جسر في شمال الهند

المصدر: أ ف ب

قتل 18 شخصا الثلاثاء جراء انهيار جسر قيد الإنشاء في شمال الهند، ما تسبب في سحق سيارات وركاب تحت أطنان من ركام الأسمنت المنهار في عرض الطريق، على ما قال مسؤولو الإنقاذ لوكالة فرانس برس.

وهرع عمال الإغاثة لموقع انهيار الجسر في مدينة فاراناسي في ولاية اوتار براديش في شمال الهند حيث يعتقد أن عدداً غير معلوم من الاشخاص لا يزالون تحت الأنقاض، في آخر حادث في سلسلة حوادث دامية متعلقة بالبناء في البلد الآسيوي المكتظ بالسكان.

وأفاد مسؤول في غرفة التحكم في الكوارث فرانس برس "انتشلت فرقنا 18 جثة حتى الآن. تشارك سبع فرق من القوات الوطنية لمواجهة للكوارث قي عمليات الإنقاذ الجارية".

 

وأظهرت لقطات بثها التلفزيون سيارات محطمة محاصرة تحت قوائم اسمنتية ضخمة فيما تجمعت حشود حول الموقع.

وقال شاهد أن جزءاً من الجسر انهار، موضحا للمراسلين "كنت بالقرب من الجسر حين انهار. أربع سيارات وعربة ريكشا وحافلة صغيرة على الأقل سحقت تحته".

وشكّلت حكومة الولاية لجنة من ثلاثة اعضاء للتحقيق في الحادث الدام.

ويشكو نشطاء من ضعف معايير السلامة في قطاع البناء في الهند حيث تستخدم مواد دون المستوى عادة في عمليات البناء.

وفي العام 2016، قتل 26 شخصا في مدينة كلكتا في شرق البلاد بعد انهيار قسم كبير من جسر على طريق سريع.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني