الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخبـــار العــالــم 


مقتل 18 شخصا جراء انهيار جسر في شمال الهند

المصدر: أ ف ب

قتل 18 شخصا الثلاثاء جراء انهيار جسر قيد الإنشاء في شمال الهند، ما تسبب في سحق سيارات وركاب تحت أطنان من ركام الأسمنت المنهار في عرض الطريق، على ما قال مسؤولو الإنقاذ لوكالة فرانس برس.

وهرع عمال الإغاثة لموقع انهيار الجسر في مدينة فاراناسي في ولاية اوتار براديش في شمال الهند حيث يعتقد أن عدداً غير معلوم من الاشخاص لا يزالون تحت الأنقاض، في آخر حادث في سلسلة حوادث دامية متعلقة بالبناء في البلد الآسيوي المكتظ بالسكان.

وأفاد مسؤول في غرفة التحكم في الكوارث فرانس برس "انتشلت فرقنا 18 جثة حتى الآن. تشارك سبع فرق من القوات الوطنية لمواجهة للكوارث قي عمليات الإنقاذ الجارية".

 

وأظهرت لقطات بثها التلفزيون سيارات محطمة محاصرة تحت قوائم اسمنتية ضخمة فيما تجمعت حشود حول الموقع.

وقال شاهد أن جزءاً من الجسر انهار، موضحا للمراسلين "كنت بالقرب من الجسر حين انهار. أربع سيارات وعربة ريكشا وحافلة صغيرة على الأقل سحقت تحته".

وشكّلت حكومة الولاية لجنة من ثلاثة اعضاء للتحقيق في الحادث الدام.

ويشكو نشطاء من ضعف معايير السلامة في قطاع البناء في الهند حيث تستخدم مواد دون المستوى عادة في عمليات البناء.

وفي العام 2016، قتل 26 شخصا في مدينة كلكتا في شرق البلاد بعد انهيار قسم كبير من جسر على طريق سريع.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني