ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخـبـار الـعــراق 


القاء القبض على المسؤول المالي لـ "ولاية ديالى"

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت وزارة الداخلية القاء القبض على المسؤول المالي لما يسمى بـ "ولاية ديالى" وارهابي آخر .وذكر الناطق باسم وزارة الداخلية في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" مفارز استخبارات ومكافحة إرهاب ديالى التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تمكنت من القبض على ارهابيين اثنين ضمن منطقة الكاطون احدهما يعمل بصفة المسؤول المالي لما يسمى ولاية ديالى مؤشرين ضمن ألاهداف الارهابية الهاربة".
واشار الى " انهما ارتكبا العديد من العمليات الاجرامية ضد القوات الامنية والمواطنين قبل عمليات التحرير وفرا هاربين من منطقة إلى أخرى ، حتى تم القبض عليهما استنادا لمعلومات استخبارية ومتابعة متواصلة واتخذت بحقهما الاجراءات القانونية اصوليا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني