ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟    دراسة جديدة تحذر من تناول عصائر الفواكه بكثرة    مسيرات طلابية في الجزائر وسط إجراءات أمنية مشددة    تشديد إجراءات الأمن في الهند خلال المرحلة الأخيرة من الانتخابات العامة    رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل قائده    رئاسة البرلمان تؤكد العمل على وضع خارطة طريق لمعالجة ازمة السكن    وزير الزراعة للمجلس الدولي: العراق يمتلك 600 صنف من التمور ويتصدر مواقع التجارة العالمية    دعوة غير مسبوقة.. نائب جمهوري يطالب بعزل ترامب    "القمر الأزرق".. الأرض تشهد ظاهرة فلكية استثنائية    الماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"   

أخـبـار الـعــراق 


الإعلام الأمني يوضح حقيقة تعرض داعشي لإحدى نقاط التفتيش في نينوى

المصدر: الفرات نيوز

اوضح مركز الإعلام الأمني حقيقة تعرض إحدى نقاط التفتيش في نينوى لهجوم داعشي .وذكر بيان للمركز تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " ينفي مركز الإعلام الأمني ما تناولته بعض وسائل الإعلام عن تعرض إحدى نقاط التفتيش في منطقتي {الطيران والعكيدات} في محافظة نينوى إلى هجوم من قبل عصابات داعش الإرهابية".
واضاف " كما يجدد مركز الإعلام الأمني دعوته إلى وسائل الإعلام بشأن الاعتماد على المصادر الرسمية خلال نشر الأخبار التي تتعلق بشأن الأمني".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني