ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على انفاق لداعش بين الموصل وبيجي

المصدر: الفرات نيوز

عثرت قوات الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، على عدد من الانفاق التي كان تستخدمها عصابات داعش الإرهابية بالتخفي بين مدينة الموصل وقضاء بيجي ضمن محافظة صلاح الدين.

وذكر اعلام الحشد في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم إن " قوات الحشد الشعبي نفذت عمليات تفتيش في عدد من مناطق قضاء بيجي ضمن محافظة صلاح الدين تمكنت خلالها من تطهير عجة مناطق الواقعة غرب الشارع الرئيسي الرابط بين الموصل وبيحي".
وأضاف أن " قوات الحشد عثرت على عدد من الانفاق التي كان تستخدمها داعش للتخفي ، بالاضافة الى كدس من الاعتدة يحتوي على مئات العبوات الناسفة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني