تسمية 19 لاعبا لتشكيلة المنتخب الوطني بكرة اليد    القبض على متهم بحوزته [32] ختما مزورا بقضاء الرفاعي    وزارة الدفاع الصينية: السفن الأمريكية تنتهك بصرامة سيادة الصين    العبادي يأمر بتكريم مفرزة استخبارات تصدت لانتحاري في الشعلة ببغداد    بدء تسجيل القوائم والكيانات لانتخابات برلمان كردستان    العلماء يعلنون طريقة لإنقاص الوزن بشكل فعال بمساعدة "العلكة"    دمشق تترأس "المؤتمر الدولي لنزع السلاح" رغم معارضة واشنطن    هل المحليات أقل ضررا من السكر؟    الكون في صور.. لقطات نادرة وثّقت في اللحظة المناسبة    عبطان لإدارة الطلبة: هذا شرطنا لدعمكم   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على انفاق لداعش بين الموصل وبيجي

المصدر: الفرات نيوز

عثرت قوات الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، على عدد من الانفاق التي كان تستخدمها عصابات داعش الإرهابية بالتخفي بين مدينة الموصل وقضاء بيجي ضمن محافظة صلاح الدين.

وذكر اعلام الحشد في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم إن " قوات الحشد الشعبي نفذت عمليات تفتيش في عدد من مناطق قضاء بيجي ضمن محافظة صلاح الدين تمكنت خلالها من تطهير عجة مناطق الواقعة غرب الشارع الرئيسي الرابط بين الموصل وبيحي".
وأضاف أن " قوات الحشد عثرت على عدد من الانفاق التي كان تستخدمها داعش للتخفي ، بالاضافة الى كدس من الاعتدة يحتوي على مئات العبوات الناسفة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri