ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟    دراسة جديدة تحذر من تناول عصائر الفواكه بكثرة    مسيرات طلابية في الجزائر وسط إجراءات أمنية مشددة    تشديد إجراءات الأمن في الهند خلال المرحلة الأخيرة من الانتخابات العامة    رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل قائده    رئاسة البرلمان تؤكد العمل على وضع خارطة طريق لمعالجة ازمة السكن    وزير الزراعة للمجلس الدولي: العراق يمتلك 600 صنف من التمور ويتصدر مواقع التجارة العالمية    دعوة غير مسبوقة.. نائب جمهوري يطالب بعزل ترامب    "القمر الأزرق".. الأرض تشهد ظاهرة فلكية استثنائية    الماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على انفاق لداعش بين الموصل وبيجي

المصدر: الفرات نيوز

عثرت قوات الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، على عدد من الانفاق التي كان تستخدمها عصابات داعش الإرهابية بالتخفي بين مدينة الموصل وقضاء بيجي ضمن محافظة صلاح الدين.

وذكر اعلام الحشد في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم إن " قوات الحشد الشعبي نفذت عمليات تفتيش في عدد من مناطق قضاء بيجي ضمن محافظة صلاح الدين تمكنت خلالها من تطهير عجة مناطق الواقعة غرب الشارع الرئيسي الرابط بين الموصل وبيحي".
وأضاف أن " قوات الحشد عثرت على عدد من الانفاق التي كان تستخدمها داعش للتخفي ، بالاضافة الى كدس من الاعتدة يحتوي على مئات العبوات الناسفة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني