ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخـبـار الـعــراق 


مقتل خمسة قياديين بداعش بينهم منفذ جريمة السعدونية في كركوك

المصدر: الفرات نيوز

قتل خمسة قياديين كبار بعصابات داعش الإرهابية بينهم أحد منفذي ومخططي جريمة السعدونية التي استهدفت مقاتلي الحشد الشعبي في قرية السعدونية بمحافظة كركوك بناء على معلومات استخبارية للحشد الشعبي.

وقال إعلام الحشد الشعبي في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم إن " قوات الشرطة الاتحادية وبناء على معلومات من استخبارات الحشد الشعبي تمكنت، ليلة امس الاثنين، من قتل خمسة قياديين بارزين في تنظيم داعش الإرهابي بعد مشاركتهم في الهجوم على قرية {كرحة قازان} جنوب غرب كركوك".
وأضاف أن " القياديين المجرمين هم: عدنان احمد حسن السور {أبو رضوان} الذي شغل عدة مناصب بداعش كان آخرها الأمير العسكري لناحية الرياض التابعة لقضاء الحويجة والمدعو شكر شلال العصيبي {أبو هيفاء} الذي يشغل منصب مسؤول طبابة ولاية كركوك و{أبو طلحة} المعروف باسم {الشايب} والمدعو {أبو هيثم} معاون أحد ولاة داعش في كركوك والمدعو حسن علي ثلج {أبو ذر} الذي يعمل بصفة {شرعي} لقاطع الحويجة والرياض".

وتابع أن " المجرم {أبو رضوان} يعد أحد المخططين والمنفذين لجريمة السعدونية التي استهدفت مقاتلي الحشد الشعبي في ناحية السعدونية التابعة لقضاء الحويجة" ، مبينا أن {أبو رضوان} تم تكليفه ايضا مع القيادي المجرم الآخر {أبو طلحة} بتنفيذ هجمات إرهابية ليلة إجراء الانتخابات الجمعة الماضية".ا

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني