تسمية 19 لاعبا لتشكيلة المنتخب الوطني بكرة اليد    القبض على متهم بحوزته [32] ختما مزورا بقضاء الرفاعي    وزارة الدفاع الصينية: السفن الأمريكية تنتهك بصرامة سيادة الصين    العبادي يأمر بتكريم مفرزة استخبارات تصدت لانتحاري في الشعلة ببغداد    بدء تسجيل القوائم والكيانات لانتخابات برلمان كردستان    العلماء يعلنون طريقة لإنقاص الوزن بشكل فعال بمساعدة "العلكة"    دمشق تترأس "المؤتمر الدولي لنزع السلاح" رغم معارضة واشنطن    هل المحليات أقل ضررا من السكر؟    الكون في صور.. لقطات نادرة وثّقت في اللحظة المناسبة    عبطان لإدارة الطلبة: هذا شرطنا لدعمكم   

أخبـــار العــالــم 


مهاتير محمد يعلن بقاءه رئيسا لوزراء ماليزيا لعام أو اثنين

المصدر: RT

أعلن رئيس الوزراء الماليزي المنتخب مؤخرا أنه قد يظل في منصبه لمدة عام أو عامين، وأنه سيحتفظ بدوره في الظل حتى بعد أن يتنحى.

وقال مهاتير في تصريح صحفي: "ماليزيا ستفرج عن السياسي الإصلاحي أنور إبراهيم يوم الأربعاء ليكون له الدور نفسه الذي يلعبه زعماء الأحزاب الثلاثة الأخرى في التحالف باستثناء مهاتير بصفته رئيسا للوزراء".

وأدى السياسي المخضرم مهاتير محمد اليمين الدستورية رئيسا للوزراء في القصر الملكي في الـ10 من مايو الجاري أمام سلطان ماليزيا محمد الخامس كيلانتان، إثر فوز تحالف جبهة الأمل بقيادته في الانتخابات العامة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri