فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

أخبـــار العــالــم 


مهاتير محمد يعلن بقاءه رئيسا لوزراء ماليزيا لعام أو اثنين

المصدر: RT

أعلن رئيس الوزراء الماليزي المنتخب مؤخرا أنه قد يظل في منصبه لمدة عام أو عامين، وأنه سيحتفظ بدوره في الظل حتى بعد أن يتنحى.

وقال مهاتير في تصريح صحفي: "ماليزيا ستفرج عن السياسي الإصلاحي أنور إبراهيم يوم الأربعاء ليكون له الدور نفسه الذي يلعبه زعماء الأحزاب الثلاثة الأخرى في التحالف باستثناء مهاتير بصفته رئيسا للوزراء".

وأدى السياسي المخضرم مهاتير محمد اليمين الدستورية رئيسا للوزراء في القصر الملكي في الـ10 من مايو الجاري أمام سلطان ماليزيا محمد الخامس كيلانتان، إثر فوز تحالف جبهة الأمل بقيادته في الانتخابات العامة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني