بابل.. عودة معمل المحاويل لإنتاج 30 مليون طابوقة سنوياً    منظمة الصحة تعلن تسجيل ارتفاع قياسي للإصابات بفيروس كورونا في العالم    تعرف على نتيجة قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا    حلقات الخشب تؤكد التغيرات المناخية    دراسة مفاجئة.. "كوفيد-19" أفضل بألف مرة في إصابة البشر من أقرب قريب له في الخفافيش!    الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق لكن الرذاذ أكثر شيوعا    خبيرة تكشف عن أطعمة يمكن أن تؤثر سلبا على صحة الدماغ    الصين تنضم لمعاهدة تجارة الأسلحة وتشن هجوما لاذعا على الولايات المتحدة    تعرف على توقعات WMO للتغييرات المناخية خلال السنوات الخمس المقبلة    منظمة الصحة العالمية: لا يزال بالإمكان السيطرة على فيروس كورونا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزارة الكهرباء تحقق زيادة في انتاج الطاقة

المصدر: 

حققت وزارة الكهرباء زيادة في انتاج الطاقة تقدر بـ1900 ميغاواط عن العام الماضي.
واكدت الوزارة ان الايام القليلة المقبلة ستشهد وصول حجم الانتاج الى 7500 ميغاواط بعد ادخال عدد من الوحدات التوليدية الجديدة للخدمة.
وعزت الوزارة اسباب تذبذب تجهيز الطاقة الكهربائية بين منطقة واخرى في بغداد الى التجاوز الحاصل على المحولات الكهربائية والضغوط والتهديدات التي يتعرض لها مسؤولو القطع في المناطق من قبل بعض المواطنين والاجهزة الامنية حسب تعبيره.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني