باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات الرافدين : القاء القبض على 712 مطلوبا في اربع محافظات خلال نيسان

المصدر: الفرات نيوز

اعلن قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم دبعون ان اقسام وافواج طوارئ الشرطة والوكالات الامنية والوحدات العسكرية المتواجدة ضمن قاطع العمليات في محافظات واسط والمثنى وذي قار وميسان ومن خلال تنفيذها لاوامر القبض الصادرة من القضاء تمكنت بعد جمعها للمعلومات الاستخبارية وتنفيذها للعمليات الاستباقية ونصب الكمائن من القاء القبض على 712 مطلوبا للقضاء في المحافظات الاربعة خلال شهر نيسان من العام الحالي2018 .

وذكر دبعون في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" من بينهم 32 مطلوبا وفق المادة 14 مخدرات حيث تنوعت تهمهم بين الترويج والتعاطي وتم ضبط بحوزة اغلبهم كميات من المواد المخدرة المتنوعة وادوات استعمالها ، وتوزع هذا العدد بواقع 10 متهما في ميسان و 7 متهما في ذي قار و 4 متهمين في واسط و11متهم في المثنى".
واضاف " كما كانت حصيلة المقبوض عليهم بتهم القتل العمد هي 15 مطلوبا" في المحافظات الاربعة توزعت بواقع 2 متهمين تم القبض عليهم في ذي قار و4 متهمين" في ميسان و3 متهمين في المثنى و6 متهمين في واسط فضلا على مصادرة 12 بندقية نوع كلاشنكوف و1400 اطلاقة قائد العمليات أكد ان من بين المقبوض عليهم ضمن قاطع العمليات 2 من المتهمين مطلوبان للقضاء وفق المادة 4 ارهاب حيث تم القبض عليهم في واسط ".
واشار دبعون الى ان " جميع المتهمين تم اتخاذ الاجراءات القانونية والتحقيقية بحقهم واحالتهم الى القضاء المطلوب مثولهم امامه وفق التهم المنسوبة لهم ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني