هولندا.. مواجهات مع الشرطة وأعمال نهب خلال مظاهرات ضد حظر التجول    الإمارات تسجل أكبر معدل يومي لإصابات كورونا    5 أطعمة تحسِّن حالتك المزاجية    فاوتشي: بيانات البريطانيين بشأن سلالة كورونا الجديدة تشير إلى أنها أكثر فتكا    دراسة تكشف أمراضا في الجهاز الهضمي تزيد من خطر الإصابة بفيروس كورونا    الجيش السوري: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حافلة عسكرية    حصيلة إصابات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 25 مليون حالة    بريطانيا تسجل 30004 إصابات و610 وفيات جديدة بفيروس كورونا    صربيا ترصد أول حالة إصابة بسلالة فيروس كورونا المتحورة    كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


وزير الثقافة يشيد بالازدهار السياحي في النجف

المصدر: 

أكد وزير الثقافة ماهر دلي الحديثي أن السياحة في مدينة النجف شهدت ازدهارا خلال السنوات السبع الأخيرة بفضل توفر مقوماتها الأساسية، مشيدا باختيار النجف عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2012.

وقال الحديثي لدى افتتاحه معهد السياحة والفندقة في مدينة النجف اليوم السبت إن من بين أبرز المقومات الأساسية للسياحة في النجف وجود المراقد الدينية والمواقع الآثارية والتاريخية في الكوفة وغيرها.

يشار الى ان مدينة النجف تستقبل شهرياً اكثر من 20 الف سائح من مختلف دول العالم لاسيما دول الخليج وايران وباكستان ولبنان، فيما يرتفع هذا العدد الى الضعف في المناسبات الدينية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني