الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخبـــار العــالــم 


القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين

المصدر: RT

أعلنت الخارجية التونسية أن القنصلية العامة لتونس في ميلانو الإيطالية، تعرضت اليوم الأحد، إلى اعتداء من طرف مجهول، أضرم النار في الباب الخارجي لها المطل على الطريق العام.

تونس- سبوتنيك.  وقال البيان إن الحادثة لم "تسفر عن أية أضرار بشرية"، مشيرا إلى أن "المصالح الأمنية الإيطالية تعكف على التحقيق في الحادثة لكشف ملابستها وتحديد هوية مرتكبيها".

 ولفت البيان إلى أن الخارجية التونسية "تتابع الموضوع بالتنسيق مع السلطات الإيطالية ".

فيما أفاد مصدر موثوق به لـ"راديو ماد" أن "عناصر مجهولة القت بين 7 و8 صباحا قنابل مولوتوف على القنصلية التونسية في ميلانو".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني