تسمية 19 لاعبا لتشكيلة المنتخب الوطني بكرة اليد    القبض على متهم بحوزته [32] ختما مزورا بقضاء الرفاعي    وزارة الدفاع الصينية: السفن الأمريكية تنتهك بصرامة سيادة الصين    العبادي يأمر بتكريم مفرزة استخبارات تصدت لانتحاري في الشعلة ببغداد    بدء تسجيل القوائم والكيانات لانتخابات برلمان كردستان    العلماء يعلنون طريقة لإنقاص الوزن بشكل فعال بمساعدة "العلكة"    دمشق تترأس "المؤتمر الدولي لنزع السلاح" رغم معارضة واشنطن    هل المحليات أقل ضررا من السكر؟    الكون في صور.. لقطات نادرة وثّقت في اللحظة المناسبة    عبطان لإدارة الطلبة: هذا شرطنا لدعمكم   

أخبـــار العــالــم 


القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين

المصدر: RT

أعلنت الخارجية التونسية أن القنصلية العامة لتونس في ميلانو الإيطالية، تعرضت اليوم الأحد، إلى اعتداء من طرف مجهول، أضرم النار في الباب الخارجي لها المطل على الطريق العام.

تونس- سبوتنيك.  وقال البيان إن الحادثة لم "تسفر عن أية أضرار بشرية"، مشيرا إلى أن "المصالح الأمنية الإيطالية تعكف على التحقيق في الحادثة لكشف ملابستها وتحديد هوية مرتكبيها".

 ولفت البيان إلى أن الخارجية التونسية "تتابع الموضوع بالتنسيق مع السلطات الإيطالية ".

فيما أفاد مصدر موثوق به لـ"راديو ماد" أن "عناصر مجهولة القت بين 7 و8 صباحا قنابل مولوتوف على القنصلية التونسية في ميلانو".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri