فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

أخبـــار العــالــم 


القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين

المصدر: RT

أعلنت الخارجية التونسية أن القنصلية العامة لتونس في ميلانو الإيطالية، تعرضت اليوم الأحد، إلى اعتداء من طرف مجهول، أضرم النار في الباب الخارجي لها المطل على الطريق العام.

تونس- سبوتنيك.  وقال البيان إن الحادثة لم "تسفر عن أية أضرار بشرية"، مشيرا إلى أن "المصالح الأمنية الإيطالية تعكف على التحقيق في الحادثة لكشف ملابستها وتحديد هوية مرتكبيها".

 ولفت البيان إلى أن الخارجية التونسية "تتابع الموضوع بالتنسيق مع السلطات الإيطالية ".

فيما أفاد مصدر موثوق به لـ"راديو ماد" أن "عناصر مجهولة القت بين 7 و8 صباحا قنابل مولوتوف على القنصلية التونسية في ميلانو".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني