الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخبـــار العــالــم 


مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي

المصدر: RT

كدت شرطة مدينة ناشفيل في ولاية تينيسي الأمريكية أن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم في حادث إطلاق نار وقع فجر اليوم الأحد داخل مقهى قرب المدينة.

وذكرت الشرطة أن المهاجم قتل بالرصاص ثلاثة أشخاص في المقهى الواقع في ضاحية أنتيوخ جنوب شرق ناشفيل، وأصاب أربعة آخرين، توفي أحدهم لاحقا في المستشفى متأثرا بجروحه، مضيفة أن البحث جار عن المشتبه فيه.

وأوضحت الشرطة أن منفذ الاعتداء هو رجل من ذوي البشرة البيضاء، دخل المطعم عاريا في الساعة 3:30 بالتوقيت المحلي، وبحوزته بندقية، وأطلق النار، لكن أحد زوار المطعم تمكن من انتزاع البندقية.

ونشرت الشرطة على حسابها في "تويتر" صورة لشاب يدعى ترافيس رينكين في سن 29 عاما، مؤكدة أنه هو صاحب السيارة التي وصل بها المهاجم إلى المطعم، وذكرت أنه لوحظ لآخر مرة وهو يسير في الشارع مرتديا معطفا فقط.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني