فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

أخبـــار العــالــم 


مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي

المصدر: RT

كدت شرطة مدينة ناشفيل في ولاية تينيسي الأمريكية أن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم في حادث إطلاق نار وقع فجر اليوم الأحد داخل مقهى قرب المدينة.

وذكرت الشرطة أن المهاجم قتل بالرصاص ثلاثة أشخاص في المقهى الواقع في ضاحية أنتيوخ جنوب شرق ناشفيل، وأصاب أربعة آخرين، توفي أحدهم لاحقا في المستشفى متأثرا بجروحه، مضيفة أن البحث جار عن المشتبه فيه.

وأوضحت الشرطة أن منفذ الاعتداء هو رجل من ذوي البشرة البيضاء، دخل المطعم عاريا في الساعة 3:30 بالتوقيت المحلي، وبحوزته بندقية، وأطلق النار، لكن أحد زوار المطعم تمكن من انتزاع البندقية.

ونشرت الشرطة على حسابها في "تويتر" صورة لشاب يدعى ترافيس رينكين في سن 29 عاما، مؤكدة أنه هو صاحب السيارة التي وصل بها المهاجم إلى المطعم، وذكرت أنه لوحظ لآخر مرة وهو يسير في الشارع مرتديا معطفا فقط.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني