الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

تـقـاریــر و دراســات 


لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!

المصدر: قناة العالم

حذرت دراسة بريطانية حديثة من أن الأطباء، يمكن أن يساهموا في انتشار العدوى بين المرضى بالمستشفيات، بفطريات خطيرة، بسبب استخدام ميزان الحرارة، تحت الإبط. وأظهرت الدراسة، التي أجريت في مستشفى جامعة أكسفورد، أن العديد من المرضى، أصيبوا بالعدوى بالفطريات اليابانية، المعروفة باسم "كانديدا أوريس"، رغم استخدام معدات التنظيف، إلا أن المرضى التقطوا العدوى بهذه الفطريات، بعد قبولهم في قسم العناية المركزة.

ويمكن للفطريات، أن تعيش على الجلد وداخل الجسم، مسببة مضاعفات خطيرة، للمرضى الذين يعانون ضعف جهاز المناعة، بسب صحيفة ميرور البريطانية.

ووجدت الدراسة، أن موازين الحرارة استخدمت لقياس حرارة 57 من أصل 66 مريضاً، قبل إدخالهم غرف العناية المركزة، وشخصت الإصابة بالفطريات لديهم في وقت لاحق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني