إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

اخـبــار ريـاضـيـة 


برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا

المصدر: RT

احتفظ برشلونة بلقب بطل كأس إسبانيا لكرة القدم، على حساب إشبيلية، إثر فوزه الساحق عليه (5-0)، في المباراة النهائية التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، بمدريد.

وضع المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الفريق الكتالوني في المقدمة بهدف مبكر ، سجله في الدقيقة 14، من متابعة لكرة عرضية من زميله البرازيلي فيليبي كوتينيو، من الجهة اليمنى.

وضاعف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي النتيجة، عند الدقيقة 31، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من زميله جوردي ألبا لعبها بكعب قدمه.

وعاد لويس سواريز، في الدقيقة 40، ووقع على الهدف الشخصي الثاني له والثالث للبرسا، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أيضا.

وعزز الرسام أندرياس إنييستا، قائد الفريق الكتالوني، تقدمه بتسجيله الهدف الرابع له، بحلول الدقيقة 52، بتسديدة متقنة في الزاوية الضيقة اليمنى القريبة.

وأضاف فيليبي كوتينيو الهدف الخامس، في الدقيقة 69، من ضربة جزاء.

وتوج برشلونة بلقب بطل كأس إسبانيا لكرة القدم "كوبا ديل ري"، للمرة الرابعة على التوالي، والثلاثين في تاريخها، بينما فشل إشبيلية في الفوز بلقبه السادس في المسابقة، والأول منذ العام 2010.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني