طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخبـــار العــالــم 


عشرة قتلى على الأقل خلال تظاهرات في نيكاراغوا

المصدر: RT

قتل 10 أشخاص على الأقل في نيكاراغوا خلال تظاهرات عنيفة احتجاجا على اصلاح رواتب التقاعد، بحسب ما أعلنت روزاريو موريللو نائبة الرئيس دانيال أورتيغا، يوم الجمعة.

وقالت موريللو إن عشرة أشخاص على الأقل قتلوا خلال هذه التظاهرات يومي الخميس والجمعة والتي وصفتها بأنها "أعمال شغب" قام بها أفراد يسعون إلى "ضرب السلام والوئام".

وأضافت نائبة الرئيس أن الحكومة على استعداد لأن تناقش مع المتظاهرين اقتراح زيادة مساهمات أرباب العمل والموظفين في نظام المعاشات التقاعدية، سبب موجة التظاهرات التي بدأت الأحد.

وسيعلن الرئيس دانيال أورتيغا رسميا السبت أن "الحوار يبقى مفتوحا" وان "كل المواضيع مطروحة".

وكانت الشرطة أعلنت مقتل متظاهر وشرطي على الأقل ليلة الخميس خلال صدامات في ماناغوا وضاحيتها، وتحدث متظاهرون عن مقتل شخص ثالث.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني