أسعار الغذاء العالمية تصل لأدنى مستوى منذ 2018    42 مليون عاطل عن العمل في أميركا بسبب كورونا    مديرية الاستخبارات تلقي القبض على 5 إرهابيين في نينوى    شرطة ذى قار تنفي استقالة قائدها من منصبه    مكافحة الإرهاب يشرع بواجبات نوعية في مناطق مُتفرقة من البلاد    الخطوط الجوية القطرية تعلن استئناف الرحلات إلى أكثر من 40 وجهة    فراغات حرارية تسيطر على الكوكب... العلماء يتوقعون اقتراب كارثة مناخية    النفط الأخضر... 4 فوائد رائعة يبحث عنها الجميع لتناول زيت الزيتون صباحا    هل تنتهي صلاحية الفيتامينات... ماذا يحدث للجسم حال تناولها    القبض على إرهابيين اثنين في الفلوجة   

أخبـــار العــالــم 


عشرة قتلى على الأقل خلال تظاهرات في نيكاراغوا

المصدر: RT

قتل 10 أشخاص على الأقل في نيكاراغوا خلال تظاهرات عنيفة احتجاجا على اصلاح رواتب التقاعد، بحسب ما أعلنت روزاريو موريللو نائبة الرئيس دانيال أورتيغا، يوم الجمعة.

وقالت موريللو إن عشرة أشخاص على الأقل قتلوا خلال هذه التظاهرات يومي الخميس والجمعة والتي وصفتها بأنها "أعمال شغب" قام بها أفراد يسعون إلى "ضرب السلام والوئام".

وأضافت نائبة الرئيس أن الحكومة على استعداد لأن تناقش مع المتظاهرين اقتراح زيادة مساهمات أرباب العمل والموظفين في نظام المعاشات التقاعدية، سبب موجة التظاهرات التي بدأت الأحد.

وسيعلن الرئيس دانيال أورتيغا رسميا السبت أن "الحوار يبقى مفتوحا" وان "كل المواضيع مطروحة".

وكانت الشرطة أعلنت مقتل متظاهر وشرطي على الأقل ليلة الخميس خلال صدامات في ماناغوا وضاحيتها، وتحدث متظاهرون عن مقتل شخص ثالث.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني