تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخبـــار العــالــم 


عشرة قتلى على الأقل خلال تظاهرات في نيكاراغوا

المصدر: RT

قتل 10 أشخاص على الأقل في نيكاراغوا خلال تظاهرات عنيفة احتجاجا على اصلاح رواتب التقاعد، بحسب ما أعلنت روزاريو موريللو نائبة الرئيس دانيال أورتيغا، يوم الجمعة.

وقالت موريللو إن عشرة أشخاص على الأقل قتلوا خلال هذه التظاهرات يومي الخميس والجمعة والتي وصفتها بأنها "أعمال شغب" قام بها أفراد يسعون إلى "ضرب السلام والوئام".

وأضافت نائبة الرئيس أن الحكومة على استعداد لأن تناقش مع المتظاهرين اقتراح زيادة مساهمات أرباب العمل والموظفين في نظام المعاشات التقاعدية، سبب موجة التظاهرات التي بدأت الأحد.

وسيعلن الرئيس دانيال أورتيغا رسميا السبت أن "الحوار يبقى مفتوحا" وان "كل المواضيع مطروحة".

وكانت الشرطة أعلنت مقتل متظاهر وشرطي على الأقل ليلة الخميس خلال صدامات في ماناغوا وضاحيتها، وتحدث متظاهرون عن مقتل شخص ثالث.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني