شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على أحزمة ناسفة وعشرات العبوات الناسفة في نينوى

المصدر: الفرات نيوز

 عثرت القوات الأمنية، لى أحزمة ناسفة وعشرات العبوات الناسفة والقنابل من مخلفات عصابات داعش الارهابية في محافظة نينوى.

وقال الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، أن "قوة من قيادة عمليات نينوى، عثرت على 7 احزمة ناسفة محلية الصنع و3 عبوات محلية الصنع و25 رمانة طائرة مسيرة تالفة و15 صاعقة و10 رمانات في منطقة الفيصلية بالساحل الأيسر لمدينة الموصل".
وأضاف "كما سدت قوة أخرى 4 ثغرات ضمن الساتر الترابي في القرية العصرية على الشريط الحدودي وعثرت على 10 قنابر هاون ومقذوفات قديمة تم تفجيرها تحت السيطرة".
وأشار الى ان "قوة أخرى وخلال عملية تفتيش في منطقة الكسك على 36 عبوة ناسفة و6 مقذوفات عيار 120 ملم من مخلفات عصابات داعش الارهابية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني