المالية النيابية تناقش موازنتي الحشد الشعبي ووزارة الشباب    المالية النيابية تناقش موازنة الوقف السني وتخصيصات جهاز الامن الوطني    العراق وإيران يستعدان لإطلاق أكبر حدث اقتصادي بين البلدين    إنخفاض جديد للدولار في بغداد اليوم    مسؤول يوضح للفرات اليات تشغيل العمالة الوطنية بشركات النفط    قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق    وزير التخطيط يعلن رؤية الوزارة لحل ازمة السكن    مجلس وزراء كردستان يناقش حصة الاقليم من موازنة 2019    فرض أشد العقوبات للمتجاوزين على قدسية النجف الاشرف    القبض على ارهابي وتفجير عشرات العبوات الناسفة في الانبار   

مــنـــوعــات 


العثور على سلطعون فريد في مياه جاكرتا

المصدر: RT

عثرت بعثة مشتركة من العلماء على سلطعون عنكبوت فريد من نوعه في مضيق سوندا، بين جزيرتي جاوة وسومطرة.

ووجدت البعثة السنغافورية-الإندونيسية سلطعون العنكبوت في المضيق الذي يربط المحيط الهندي بالمحيط الهادئ، بحسب صحيفة ستريتس تايمز، التي أضافت أن السلطعون يتميز برقائق تشبه الأذن البشرية وتحمي عيونه.

ويؤكد العلماء أن هذا السلطعون النادر، الذي عثر عليه على عمق 1 كيلومتر، لم يشاهده أحد منذ 10 سنوات. وسمي السلطعون (طوله 6 سم فقط)، بـ "المتدلي". ويستمر العلماء بإجراء المزيد من البحوث في جاكرتا ليتم تصنيف "المتدلي" بدقة.

كما عثر العلماء، أثناء بعثتهم المشتركة بالقرب من سواحل جاكرتا، على حوالي 800 حيوان مختلف، تنتمي لأكثر من 200 نوع من الكائنات البحرية، كالإسفنج وقنديل البحر والمحار ونجوم البحر وقنافذ البحر والروبيان والأسماك، في مساحة عمل بلغت حوالي 2.2 ألف متر مربع، وفي عمق يتراوح بين 500 و2000 متر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني