الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة ذي قار توضح الاقتحام المسلح على مكتب شركة اتصالات

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أوضحت مديرية شرطة ذي قار، اليوم الخميس، حقيقة الاقتحام المسلح على مكتب شركة الاتصالات في مدينة الناصرية مركز المحافظة.

وأفاد بيان للمديرية، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم ان" عدد من القنوات الفضائية ووكالات اخبارية نقلت خبرا مفاده قيام مسلحين باقتحام مقر مكتب وكيل لشركة [اسيا سيل] للاتصالات وسط مدينة الناصرية".
واكد ان" الحادث جريمة سرقة، والشرطة فتحت تحقيق بالحادث وهناك ادلة مستحصلة سيتم الكشف عنها لاحقا بعد اكتمال التحقيق والوصول لمرتكبي الجريمة".
ودعا المؤسسات الاعلامية الى" توخي الدقة في نقل الأخبار و استسقاء المعلومات من مصادرها الحقيقية و نؤكد ان أبوابنا مشرعة أمام وسائل الاعلام".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني