ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النقل: المفتش العام مستمر في متابعة تنفيذ عمليات ابرام العقود مع مختلف الشركات

المصدر: 

اكد المفتش العام في وزارة النقل سعدون الشرع ان "الوزارة مستمرة بمتابعة تنفيذ عمليات ابرام العقود مع الشركات الاجنبية والعربية والمحلية".
واضاف الشرع ان "مكتب المفتش العام في الوزارة مستمر في اتباع الية سحب عينات عشوائية من سندات الصرف وقيود تحقق الايرادات من الاقسام المالية في تشكيلات الوزارة لضمان صحة تطبيقها للضوابط والتعليمات ".
وبين ان "مسودة العقد بعد تدقيقها تضاف الملاحظات من قبل اللجان بمراسلات رسمية ، وتدقق الصيغة النهائية الموقع عليها أصولياً، ومتابعة تنفيذ تلك العقود سواء اكانت بالمراسلات الرسمية او من خلال التدقيق الميداني لموقع العقد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني