العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخـبـار الـعــراق 


توحيد تسعيرة الكشفيات الطبية في العراق.. تعرف على تفاصيل كشفية الطبيب

المصدر: مؤسسة الحكمة

نقيب أطباء بغداد جواد الموسوي، الاثنين، عن تحديد تسعيرة موحدة لجميع كشفيات الأطباء في عموم البلاد، فيما هدد بإغلاق عيادات المخالفين لتسعيرة النقابة.

وقال الموسوي في تصريح صحافي، إن “نقابة الأطباء وضعت تسعيرة موحدة لجميع كشفيات الأطباء في عموم البلاد وستكون كشفية الطبيب الممارس 15 إلف دينار عراقي بيمنا ستكون تسعيرة الاختصاص 25 إلف دينار والطبيب الاستشاري ستكون 40 إلف دينار عراقي”.

ولفت الموسوي إلى إن “الإجراءات العقابية بحق الأطباء المخالفين لتسعيرة نقابة الأطباء ستكون إغلاق عيادتهم الطبية”.

وأضاف إن “عدد الأطباء الاستشاريين يشكلون 5% من مجموع الاطباء في البلاد”، مبينا إن “النقابة ستتخذ إجراءاتها العقابية بحق المخالفين بعد تقديم الشكاوى من الموطنين خلال 24 ساعة”.

وأكدت لجنة الصحة في مجلس محافظة بغداد، في وقت سابق، أن مشروع توحيد أسعار الأدوية في الصيدليات وكشفيات الأطباء وصل إلى مراحله النهائية، مضيفة إن هناك خطوات جادة تقوم بها نقابة الصيادلة والأطباء بالتعاون مع وزارة الصحة من اجل هذا الأمر.

يذكر إن لجنة الاقتصاد في مجلس محافظة بغداد، أكدت، في وقت سابق، بان الصيدليات والأسواق بشكل عام لا توجد عليها رقابة لمنع التلاعب بالأسعار، وفيما أوضحت بان التاجر يرفع الأسعار كما يشاء لإدراكه إن المستهلك مجبر على الشراء، أشارت إلى إن القوانين التي تنظم عملية البيع موجودة ولكنها بدون تطبيق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri