العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخبـــار العــالــم 


4 شهداء ايرانيين باشتباكات مع ارهابيين قرب حدود باكستان

المصدر: قناة العالم

استشهد 4 من قوات حرس الحدود الايرانية وقوات التعبئة صباح اليوم الثلاثاء لدى التصدي لمجموعة ارهابية قتل اثنان من عناصرها في منطقة ميرجاوة جنوب شرق ايران. وأعلن مساعد قائد حرس الحدود في محافظة سيستان وبلوجستان (شرقي ايران) استشهاد اثنين من قوات حرس الحدود.

وأوضح ابوالحسن ضيائي ان الاشتباكات وقعت عند الساعة الواحدة حتی الثالثة من صباح اليوم حيث قامت قوات حرس الحدود بالتصدي للزمرة الارهابية بكامل قوتها.
واضاف ان اثنين من قوات حرس الحدود هما وحيد حسين زاده والجندي ابوالفضل غلام بور استشهدا خلال هذه الاشتباكات.
واكد ان قوات حرس الحدود متواجدة في المنطقة بكامل الاجهزة والامكانيات للتصدي لأي محاولة من قبل العناصر الشريرة للاعتداء علی البلاد.
وتقع ميرجاوه علی بعد 75 كيلومترا شرق زاهدان عند الحدود المشتركة مع باكستان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri