الترتيب النهائي للمنتخبات المشاركة في مونديال روسيا    علماء روس يستخدمون الرنين المغناطيسي لعلاج السرطان    مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!    رئيس إريتريا يفتتح سفارة بلاده في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا    العلماء يحذرون من خطر ارتفاع الحرارة على الدماغ    أسعار النفط تتأثر بتظاهرات العراق    اسعار النفط تهبط مع انحسار المخاوف من تعطل الإمدادات    بوتين يكشف كواليس مونديال روسيا    وحدات حماية الشعب الكردية تعلن انسحابها الكامل من مدينة منبج السورية    الرافدين يصرف دفعة جديدة من سلف المتقاعدين العسكريين والمدنيين   

أخبـــار العــالــم 


4 شهداء ايرانيين باشتباكات مع ارهابيين قرب حدود باكستان

المصدر: قناة العالم

استشهد 4 من قوات حرس الحدود الايرانية وقوات التعبئة صباح اليوم الثلاثاء لدى التصدي لمجموعة ارهابية قتل اثنان من عناصرها في منطقة ميرجاوة جنوب شرق ايران. وأعلن مساعد قائد حرس الحدود في محافظة سيستان وبلوجستان (شرقي ايران) استشهاد اثنين من قوات حرس الحدود.

وأوضح ابوالحسن ضيائي ان الاشتباكات وقعت عند الساعة الواحدة حتی الثالثة من صباح اليوم حيث قامت قوات حرس الحدود بالتصدي للزمرة الارهابية بكامل قوتها.
واضاف ان اثنين من قوات حرس الحدود هما وحيد حسين زاده والجندي ابوالفضل غلام بور استشهدا خلال هذه الاشتباكات.
واكد ان قوات حرس الحدود متواجدة في المنطقة بكامل الاجهزة والامكانيات للتصدي لأي محاولة من قبل العناصر الشريرة للاعتداء علی البلاد.
وتقع ميرجاوه علی بعد 75 كيلومترا شرق زاهدان عند الحدود المشتركة مع باكستان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني