تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخبـــار العــالــم 


4 شهداء ايرانيين باشتباكات مع ارهابيين قرب حدود باكستان

المصدر: قناة العالم

استشهد 4 من قوات حرس الحدود الايرانية وقوات التعبئة صباح اليوم الثلاثاء لدى التصدي لمجموعة ارهابية قتل اثنان من عناصرها في منطقة ميرجاوة جنوب شرق ايران. وأعلن مساعد قائد حرس الحدود في محافظة سيستان وبلوجستان (شرقي ايران) استشهاد اثنين من قوات حرس الحدود.

وأوضح ابوالحسن ضيائي ان الاشتباكات وقعت عند الساعة الواحدة حتی الثالثة من صباح اليوم حيث قامت قوات حرس الحدود بالتصدي للزمرة الارهابية بكامل قوتها.
واضاف ان اثنين من قوات حرس الحدود هما وحيد حسين زاده والجندي ابوالفضل غلام بور استشهدا خلال هذه الاشتباكات.
واكد ان قوات حرس الحدود متواجدة في المنطقة بكامل الاجهزة والامكانيات للتصدي لأي محاولة من قبل العناصر الشريرة للاعتداء علی البلاد.
وتقع ميرجاوه علی بعد 75 كيلومترا شرق زاهدان عند الحدود المشتركة مع باكستان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني