نتائج مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة الصالات وترتيب الفرق    الانضابط تستدعي لاعباً في الزوراء    غداً..المنتخبات تكرم الفائزين بجوائز الافضـل في دورينا    التخطيط ترجح انخفاض نسبة الفقر الى 18% في 2018    المالية النيابية: سنسعى لتثبيت أصحاب العقود وتوفير درجات وظيفية في موازنة 2019    الرافدين يعلن التعليمات الخاصة بقرض الـ 75 مليون دينار لشراء وحدات سكنية    رفع 38 عبوة ناسفة لداعش جنوب نينوى    القبض على قيادي داعشي في كركوك    المرور العامة تكشف للفرات اعداد السيطرات التي تم رفعها اليوم    الدفاع المدني يوضح للفرات اسباب انهيار مبنى في الكرادة   

أخبـــار العــالــم 


4 شهداء ايرانيين باشتباكات مع ارهابيين قرب حدود باكستان

المصدر: قناة العالم

استشهد 4 من قوات حرس الحدود الايرانية وقوات التعبئة صباح اليوم الثلاثاء لدى التصدي لمجموعة ارهابية قتل اثنان من عناصرها في منطقة ميرجاوة جنوب شرق ايران. وأعلن مساعد قائد حرس الحدود في محافظة سيستان وبلوجستان (شرقي ايران) استشهاد اثنين من قوات حرس الحدود.

وأوضح ابوالحسن ضيائي ان الاشتباكات وقعت عند الساعة الواحدة حتی الثالثة من صباح اليوم حيث قامت قوات حرس الحدود بالتصدي للزمرة الارهابية بكامل قوتها.
واضاف ان اثنين من قوات حرس الحدود هما وحيد حسين زاده والجندي ابوالفضل غلام بور استشهدا خلال هذه الاشتباكات.
واكد ان قوات حرس الحدود متواجدة في المنطقة بكامل الاجهزة والامكانيات للتصدي لأي محاولة من قبل العناصر الشريرة للاعتداء علی البلاد.
وتقع ميرجاوه علی بعد 75 كيلومترا شرق زاهدان عند الحدود المشتركة مع باكستان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني