العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

اخـبــار ريـاضـيـة 


عبطان: الاتفاق مع وزارة المالية للإسراع بإنجاز ملعب الزوراء

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان قلة التخصيصات المالية في موازنة الوزارة وتأخر اقرار الموازنة المالية ساهم بشكل كبير بتأخر العمل في ملعب الزوراء.

ونقل بيان للوزارة عن عبطان قوله خلال تفقده سير الاعمال في الملعب ان "الوزارة غير راضية عن نسبة الانجاز والعمل في الملعب، وان العمل مستمر في الملعب والوزارة بذلت جهودا كبيرة لعدم توقف العمل بسبب قلة التخصيصات و تأخر اقرار الموازنة".
وأضاف ان "الشركة وعدت أنه خلال الاسبوعين المقبلين سينتهي العمل في الاعمال الكونكريتية وسيبدأ العمل بتأهيل الارضية ونصب شبكات الانابيب الخاصة بالارضية اضافة الى اكمال المدرجات للبدء بنصب مقاعد المتفرجين".
وأشار عبطان الى "انه تم الاتفاق مع وزارة المالية على اطلاق تخصيصات الشركة المنفذة لضمان عدم توقف العمل في الملعب ومن المؤمل ان تشهد الاسابيع القليلة القادمة تصاعدا كبيرا بنسبة الانجاز ليتم افتتاحه خلال 2018".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri