الترتيب النهائي للمنتخبات المشاركة في مونديال روسيا    علماء روس يستخدمون الرنين المغناطيسي لعلاج السرطان    مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!    رئيس إريتريا يفتتح سفارة بلاده في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا    العلماء يحذرون من خطر ارتفاع الحرارة على الدماغ    أسعار النفط تتأثر بتظاهرات العراق    اسعار النفط تهبط مع انحسار المخاوف من تعطل الإمدادات    بوتين يكشف كواليس مونديال روسيا    وحدات حماية الشعب الكردية تعلن انسحابها الكامل من مدينة منبج السورية    الرافدين يصرف دفعة جديدة من سلف المتقاعدين العسكريين والمدنيين   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على مخابئ لداعش في صحراء صلاح الدين

المصدر: الفرات نيوز

عثرت قوات الحشد الشعبي, اليوم الثلاثاء, على مخابئ لعصابات داعش الارهابية تحتوي على ألغام و مواد غذائية في صحراء محافظة صلاح الدين.

وقال اعلام الحشد في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان "قوات الحشد الشعبي انطلقت صباح اليوم لاستكمال اهدافها المرسومة ضمن عمليات تفتيش وملاحقة فلول داعش في مناطق وقرى في جزيرة صلاح الدين".
ولفت الى ان "قواتنا عثرت على مخابئ لداعش تحتوي عبوات ناسفة وألغام يستخدمها لتفخيخ العجلات ومواد غذائية في صحراء صلاح الدين".
يذكر ان الحشد الشعبي نفذ امس الاثنين عملية كبيرة لتطهير جزيرة صلاح الدين من خلال تفتيش اكثر من 66 قرية في اطار استراتيجية لأنهاء خلايا داعش.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني