العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخـبـار الـعــراق 


إنطلاق عمليات تطهير جزيرتي الانبار والثرثار

المصدر: الفرات نيوز

أعلن قائد محور شرق الانبار بالحشد الشعبي كريم الخاقاني، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق عمليات تطهير جزيرتي الانبار والثرثار من فلول داعش لتأمين تلك المناطق.

وقال الخاقاني في بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "قوات من عمليات الأنبار وعمليات شرق الانبار مع الحشد الشعبي وعمليات سامراء وعمليات بغداد بإسناد طيران الجيش العراقي انطلقت، صباح اليوم، في عمليات تطهير جزيرتي الانبار والثرثار من فلول داعش لتأمين تلك المناطق".
واضاف الخاقاني ان "الجهود قائمة بناءً على معلومات استخبارية لضرب الخلايا النائمة قبل تحركها".
وبين ان "عمليات التفتيش والتطهير تهدف الى القضاء على الجيوب وملاحقة الإرهابيين والحد من استهداف المدنيين والقوات الامنية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri