العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخـبـار الـعــراق 


مذكرة قبض بحق ضابط و20 شرطياً مسؤولون عن عمليات ارهابية بكركوك

المصدر: الفرات نيوز

كشف مسؤول في اعلام الحشد الشعبي/ محور الشمال، عن صدور مذكرة إلقاء قبض بحق ضابط وعدد من المنتسبين في شرطة محافظة كركوك مسؤولون عن "أعمال ارهابية" حسب قوله.

وقال جودت العساف لمراسل وكالة {الفرات نيوز} ان "مديرية شرطة كركوك أبلغتنا بصدور مذكرة إلقاء قبض بحق النقيب {لؤي محمد رضا} آمر قوة سوات كركوك التابعة لمديرية شرطة المحافظة و20 منتسباً من نفس الفصيل".
وأضاف ان المطلوبين "هاربون الى جهة مجهولة" كاشفا ان "أمر إلقاء القبض جاء بعد اعترافات لعناصر في عصابة للسطو المسلح وتسليب السيارات وتفجير العجلات المفخخة بأن الضابط {لؤي} هو من كان يعطي الأوامر بتفجير العجلات المفخخة وتسليب المنازل واغتيال الشخصيات وآخرها عملية أمر بها كانت أول أمس وهي تفجير سيارة ملغومة في شارع المعارض" جنوبي كركوك وراح ضحيتها عدد من المدنيين.
يذكر ان جهاز مكافحة الارهاب/ العمليات الخاصة الثانية، قد أعلن يوم أمس عن اعتقال عصابة سطو وسرقة منازل وضبط مخبأ للأسلحة في كركوك.انتهى
بواسطة: سيف الله اليونس
Resized Image
Resized Image
 
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri