تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخـبـار الـعــراق 


عملية أمنية واسعة في ثلاث محافظات لتأمين الإنتخابات

المصدر: الفرات نيوز

كشف قائد عمليات الحشد الشعبي في محور شرق الأنبار كريم الخاقاني، اليوم الثلاثاء، عن قرب إنطلاق عمليات أمنية واسعة لتأمين ثلاث محافظات.

وقال الخاقاني في تصريح صحفي، إن "الايام القليلة الماضية شهدت عقد اجتماعات مع قيادة العمليات المشتركة وعمليات شرق الأنبار لتنسيق العمليات الأمنية التي ستنطلق قريبا لملاحقة الخلايا النائمة".
وأضاف الخاقاني، أن "هناك عمليات أمنية واسعة ستنطلق قريبا لتأمين مناطق شرق الأنبار وسامراء وبغداد"، مؤكدا أن "هدف العمليات القضاء على الخلايا النائمة ومضافات داعش".
وكان قائد عمليات شرق الأنبار اللواء الركن سعد حربية أعلن في تصريح سابق عن قرب إنطلاق عمليات تفتيش واسعة بهدف تامين الانتخابات النيابية المقبلة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني