العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخـبـار الـعــراق 


عملية أمنية واسعة في ثلاث محافظات لتأمين الإنتخابات

المصدر: الفرات نيوز

كشف قائد عمليات الحشد الشعبي في محور شرق الأنبار كريم الخاقاني، اليوم الثلاثاء، عن قرب إنطلاق عمليات أمنية واسعة لتأمين ثلاث محافظات.

وقال الخاقاني في تصريح صحفي، إن "الايام القليلة الماضية شهدت عقد اجتماعات مع قيادة العمليات المشتركة وعمليات شرق الأنبار لتنسيق العمليات الأمنية التي ستنطلق قريبا لملاحقة الخلايا النائمة".
وأضاف الخاقاني، أن "هناك عمليات أمنية واسعة ستنطلق قريبا لتأمين مناطق شرق الأنبار وسامراء وبغداد"، مؤكدا أن "هدف العمليات القضاء على الخلايا النائمة ومضافات داعش".
وكان قائد عمليات شرق الأنبار اللواء الركن سعد حربية أعلن في تصريح سابق عن قرب إنطلاق عمليات تفتيش واسعة بهدف تامين الانتخابات النيابية المقبلة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri