تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخـبـار الـعــراق 


البرلمان يعقد جلسة اليوم تخلو من القوانين الخلافية

المصدر: الفرات نيوز

من المقرر ان يعقد مجلس النواب، اليوم الثلاثاء جلسته، وسط توقعات نيابية بخلوها من التصويت على قوانين خلافية، وانها لن تكون الاخيرة.

وقال مقرر مجلس النواب نيازي معمار، في تصريح صحفي إن "جلسة البرلمان التي من المقرر أن تعقد اليوم لن تكون الأخيرة، لأن النظام الداخلي يحدد الثلاثين من شهر حزيران المقبل موعداً لانتهاء عمل مجلس النواب".
وأوضح، أن "البرلمان يستطيع بأي وقت خلال هذه الفترة عقد جلسة سواء اعتيادية أو طارئة لمناقشة الأمور التي تحصل أو مستجدات الأوضاع السياسية بحسب الضرورة".
وأضاف اوغلو، أن "أغلب النواب الحاليين هم مرشحون ضمن الانتخابات المقبلة، بالتالي نتوقع حضورهم إلى الجلسة كون الرأي العام المحلي يتابع ويطلع على من يحضر الجلسات خاصة بهذا الوقت الحساس مع بدء الدعايات الانتخابية، بالتالي فإن عدم حضورهم سيكون ذا تأثير سلبي عليهم".
ولفت الى اننا "نتوقع أن يكون الحضور جيداً بما يكفي لاستكمال النصاب وطرح بعض القوانين للتصويت".
وتابع مقرر البرلمان، أن "الجلسة ستتضمن عرض القوانين التي رُحلت من الجلسة السابقة منها التصويت على القضاة المنتدبين في محكمة التمييز إضافة إلى عدد من القوانين الأخرى"، مشيراً إلى أنه "لا يوجد ضمن جدول الأعمال أي قانون من القوانين الخلافية الأساسية والتي سيتم ترحيلها إلى الدورة المقبلة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني