العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخـبـار الـعــراق 


البرلمان يعقد جلسة اليوم تخلو من القوانين الخلافية

المصدر: الفرات نيوز

من المقرر ان يعقد مجلس النواب، اليوم الثلاثاء جلسته، وسط توقعات نيابية بخلوها من التصويت على قوانين خلافية، وانها لن تكون الاخيرة.

وقال مقرر مجلس النواب نيازي معمار، في تصريح صحفي إن "جلسة البرلمان التي من المقرر أن تعقد اليوم لن تكون الأخيرة، لأن النظام الداخلي يحدد الثلاثين من شهر حزيران المقبل موعداً لانتهاء عمل مجلس النواب".
وأوضح، أن "البرلمان يستطيع بأي وقت خلال هذه الفترة عقد جلسة سواء اعتيادية أو طارئة لمناقشة الأمور التي تحصل أو مستجدات الأوضاع السياسية بحسب الضرورة".
وأضاف اوغلو، أن "أغلب النواب الحاليين هم مرشحون ضمن الانتخابات المقبلة، بالتالي نتوقع حضورهم إلى الجلسة كون الرأي العام المحلي يتابع ويطلع على من يحضر الجلسات خاصة بهذا الوقت الحساس مع بدء الدعايات الانتخابية، بالتالي فإن عدم حضورهم سيكون ذا تأثير سلبي عليهم".
ولفت الى اننا "نتوقع أن يكون الحضور جيداً بما يكفي لاستكمال النصاب وطرح بعض القوانين للتصويت".
وتابع مقرر البرلمان، أن "الجلسة ستتضمن عرض القوانين التي رُحلت من الجلسة السابقة منها التصويت على القضاة المنتدبين في محكمة التمييز إضافة إلى عدد من القوانين الأخرى"، مشيراً إلى أنه "لا يوجد ضمن جدول الأعمال أي قانون من القوانين الخلافية الأساسية والتي سيتم ترحيلها إلى الدورة المقبلة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri