نتائج مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة الصالات وترتيب الفرق    الانضابط تستدعي لاعباً في الزوراء    غداً..المنتخبات تكرم الفائزين بجوائز الافضـل في دورينا    التخطيط ترجح انخفاض نسبة الفقر الى 18% في 2018    المالية النيابية: سنسعى لتثبيت أصحاب العقود وتوفير درجات وظيفية في موازنة 2019    الرافدين يعلن التعليمات الخاصة بقرض الـ 75 مليون دينار لشراء وحدات سكنية    رفع 38 عبوة ناسفة لداعش جنوب نينوى    القبض على قيادي داعشي في كركوك    المرور العامة تكشف للفرات اعداد السيطرات التي تم رفعها اليوم    الدفاع المدني يوضح للفرات اسباب انهيار مبنى في الكرادة   

أخـبـار الـعــراق 


البرلمان يعقد جلسة اليوم تخلو من القوانين الخلافية

المصدر: الفرات نيوز

من المقرر ان يعقد مجلس النواب، اليوم الثلاثاء جلسته، وسط توقعات نيابية بخلوها من التصويت على قوانين خلافية، وانها لن تكون الاخيرة.

وقال مقرر مجلس النواب نيازي معمار، في تصريح صحفي إن "جلسة البرلمان التي من المقرر أن تعقد اليوم لن تكون الأخيرة، لأن النظام الداخلي يحدد الثلاثين من شهر حزيران المقبل موعداً لانتهاء عمل مجلس النواب".
وأوضح، أن "البرلمان يستطيع بأي وقت خلال هذه الفترة عقد جلسة سواء اعتيادية أو طارئة لمناقشة الأمور التي تحصل أو مستجدات الأوضاع السياسية بحسب الضرورة".
وأضاف اوغلو، أن "أغلب النواب الحاليين هم مرشحون ضمن الانتخابات المقبلة، بالتالي نتوقع حضورهم إلى الجلسة كون الرأي العام المحلي يتابع ويطلع على من يحضر الجلسات خاصة بهذا الوقت الحساس مع بدء الدعايات الانتخابية، بالتالي فإن عدم حضورهم سيكون ذا تأثير سلبي عليهم".
ولفت الى اننا "نتوقع أن يكون الحضور جيداً بما يكفي لاستكمال النصاب وطرح بعض القوانين للتصويت".
وتابع مقرر البرلمان، أن "الجلسة ستتضمن عرض القوانين التي رُحلت من الجلسة السابقة منها التصويت على القضاة المنتدبين في محكمة التمييز إضافة إلى عدد من القوانين الأخرى"، مشيراً إلى أنه "لا يوجد ضمن جدول الأعمال أي قانون من القوانين الخلافية الأساسية والتي سيتم ترحيلها إلى الدورة المقبلة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني