الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


استشهاد واصابة 4 من منتسبي القوات الأمنية كحصيلة أولية في هجوم الاسحاقي

المصدر: الفرات نيوز

استشهد وأصيب أربعة أربعة من منتسبي القوات الأمنية بعد صد هجوم لداعش الإرهابي على مركز للشرطة في ناحية الاسحاقي التابعة لقضاء بلد في صلاح الدين.

وأفاد مصدر امني لمراسل وكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" الحصيلة الأولية للهجوم على مركز شرطة {دلف} في ناحية الاسحاقي بلغت شهيدين ومصابين بجروح متفاوتة".
يشار الى ان عصابات داعش الإرهابية شنت مساء اليوم هجوماً على مركز شرطة {دلف} في ناحية الاسحاقي التابعة لقضاء بلد في وسط محافظة صلاح الدين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني