العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخبـــار العــالــم 


مؤسس "تلغرام" يتحدث عن عواقب حجب تطبيقه في روسيا

المصدر: RT

يرى مؤسس تطبيق "تلغرام" لتبادل الرسائل الفورية، رجل الأعمال الروسي بافل دوروف أن حجب السلطات الروسية لتطبيقه سيؤثر سلبيا على الأمن الروسي.

وكتب بافل دوروف في صفحته على موقع VK للتواصل الاجتماعي، تعليقا على حجب "تلغرام" في روسيا: "الأمن القومي الروسي سيتضرر، لأن جزءا من البيانات الشخصية للروس سينتقل من منصة محايدة إلى "واتس آب" و"فيسبوك" اللذين يداران من الولايات المتحدة".

وأضاف أن "المتطرفين سيواصلون استخدام قنوات مشفرة للاتصال، بواسطة تطبيقات أخرى لتبادل الرسائل أو عبر VPN".

واعتبر دوروف قرار حجب "تلغرام" غير دستوري، مؤكدا أنه سيواصل "الجهود للدفاع عن حق الروس في سرية المراسلات".

هذا، وقد بدأت اليوم الاثنين إجراءات حجب "تلغرام" في روسيا تنفيذا لحكم المحكمة الصادر في 13 أبريل، بعد رفض "تلغرام" تقديم مفاتيح فك الشفرة لجهاز الأمن الفدرالي الروسي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri