العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخـبـار الـعــراق 


الجعفري ونظيره التونسي يبحثان توحيد الموقف إزاء القضايا العربية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

بحث وزير الخارجيَّة إبراهيم الجعفري مع نظيره التونسي خميس الجهيناوي على هامش الدورة الـ29 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في السعودية العلاقات الثنائية والقضايا العربية.

وذكر بيان لوزارة الخارجية تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، انه "جرى في اللقاء بحث العلاقات الثنائيَّة بين البلدين، وسُبُل تعزيزها بما يُحقـِّق مصالح الشعبين الشقيقين، كما جرى بحث القضايا الإقليميَّة، والدوليَّة ذات الاهتمام المُشترَك".
وأكّد الجانبان على "ضرورة التعاون الجادِّ في حلِّ المشاكل، وتوحيد المواقف إزاء القضايا العربيَّة، ولاسيَّما القضيَّة الفلسطينيَّة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri