العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الكمارك تعلن عن ايراداتها المالية لشهر اذار الماضي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت هيأة العامة للكمارك عن ايراداتها المتحققة لشهر اذار الماضي.وذكر بيان للهيأة، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم ان" إيرادات شهر اذار الماضي بلغت [129] ملياراً و[631] مليوناً و[259] الفاً و[63] ديناراً".
وأشار الى" تجاوز ايراداتها المتحققة لشهر اذار في العام الماضي بفارق زيادة بلغت [32] ملياراً و[708] مليوناً و[704] الفاً و[286] ديناراً و[600] فلساً".
يذكر أن الهيأة حرصت على تعظيم الإيرادات بشكل كبير ورفد ميزانية الدولة من خلال التأكيد على ترسيم البضائع والقضاء على التهريب والمحافظة على أموال الدولة من الهدر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri