10 عادات بسيطة تغير حياتك إلى الأفضل    "فكرة مجنونة" لحل مشكلة ذوبان الجليد    ليبيا.. ازدحام المسافرين بمطار مصراته بعد إغلاق مطار طرابلس    ألمانيا تنوي توريد 7 أنظمة صواريخ إلى مصر لـ"ضرب المقاتلات"    جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك    إدارة الجوية تفتح النار على "المتآمرين"    عبطان يبارك بفوز طائرة العراق باللقب الآسيوي ويجدد دعمه للمنتخبات    طائرة العراق تتوج بكأس التحدي الآسيوي    بمشاركة العراق.. إستدعاء نجوم البرازيل للبطولة الرباعية    رفض جزائري لعقوبات الاتحاد العربي في أحداث مباراة الجوية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الكمارك تعلن عن ايراداتها المالية لشهر اذار الماضي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت هيأة العامة للكمارك عن ايراداتها المتحققة لشهر اذار الماضي.وذكر بيان للهيأة، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم ان" إيرادات شهر اذار الماضي بلغت [129] ملياراً و[631] مليوناً و[259] الفاً و[63] ديناراً".
وأشار الى" تجاوز ايراداتها المتحققة لشهر اذار في العام الماضي بفارق زيادة بلغت [32] ملياراً و[708] مليوناً و[704] الفاً و[286] ديناراً و[600] فلساً".
يذكر أن الهيأة حرصت على تعظيم الإيرادات بشكل كبير ورفد ميزانية الدولة من خلال التأكيد على ترسيم البضائع والقضاء على التهريب والمحافظة على أموال الدولة من الهدر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني