العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخـبـار الـعــراق 


تدمير 9 أنفاق لداعش والعثور على مئات العبوات الناسفة قرب حدود سوريا

المصدر: الفرات نيوز

دمرت القوات الامنية، 9 أنفاق لعصابات داعش الارهابية في محافظة نينوى.وقال الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منهن ان "القوات الأمنية في فرقة المشاة الخامسة عشرة التابعة لقيادة عمليات نينوى وخلال عمليات التفتيش دمرت 9 أنفاق ومضافة لعصابات داعش".
وأضاف، ان القوة "عثرت على 5 أكداس تحتوي على 143 عبوة ناسفة وتفكيك وتفجر 21 عبوة اخرى".
وتابع رسول "كما عثرت القوة على 34 قنبر هاون 82 ملم و24 خرطوش هاون 120 ملم و117 حشوه دافعه للهاون 120 ملم وبندقية برنو محورة Bkc".
وأشار الى ان "هذه العمليات في الخط الستراتيجي باتجاه سلسلة جبال شيخ ابراهيم جبل زمبر قرية البخور وباتجاه أم الشبابيط الحدود الدولية مع سوريا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri