10 عادات بسيطة تغير حياتك إلى الأفضل    "فكرة مجنونة" لحل مشكلة ذوبان الجليد    ليبيا.. ازدحام المسافرين بمطار مصراته بعد إغلاق مطار طرابلس    ألمانيا تنوي توريد 7 أنظمة صواريخ إلى مصر لـ"ضرب المقاتلات"    جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك    إدارة الجوية تفتح النار على "المتآمرين"    عبطان يبارك بفوز طائرة العراق باللقب الآسيوي ويجدد دعمه للمنتخبات    طائرة العراق تتوج بكأس التحدي الآسيوي    بمشاركة العراق.. إستدعاء نجوم البرازيل للبطولة الرباعية    رفض جزائري لعقوبات الاتحاد العربي في أحداث مباراة الجوية   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على مستشفى سابق وتدمير معسكر لداعش شمال راوة والقائم

المصدر: الفرات نيوز

تمكنت القوات الأمنية في قيادة عمليات الجزيرة من تدمير معسكر قديم لعصابات داعش الارهابية والعثور على مستشفى سابق وانفاق خلال عمليات تفتيش شمال راوة والقائم باتجاه نينوى وصلاح الدين .

وذكر الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " تمكنت القوات الأمنية في قيادة عمليات الجزيرة وخلال عمليات تفتيش من العثور على مستشفى سابق لعصابات داعش الإرهابية في منطقة طماشة ومضافة وغرفة وكرفان ونفق في منطقة الدباشي".
واضاف " كما عثرت على مجموعة انفاق في منطقة أم الوحوش، وتمكنت قوات القيادة ذاتها من تدمير معسكر قديم لعصابات داعش والقاء القبض على 4 من المشتبه بهم ، وضبط دراجتين ناريتين وبندقية خلال عملية تفتيش منطقة عشوة ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني