10 عادات بسيطة تغير حياتك إلى الأفضل    "فكرة مجنونة" لحل مشكلة ذوبان الجليد    ليبيا.. ازدحام المسافرين بمطار مصراته بعد إغلاق مطار طرابلس    ألمانيا تنوي توريد 7 أنظمة صواريخ إلى مصر لـ"ضرب المقاتلات"    جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك    إدارة الجوية تفتح النار على "المتآمرين"    عبطان يبارك بفوز طائرة العراق باللقب الآسيوي ويجدد دعمه للمنتخبات    طائرة العراق تتوج بكأس التحدي الآسيوي    بمشاركة العراق.. إستدعاء نجوم البرازيل للبطولة الرباعية    رفض جزائري لعقوبات الاتحاد العربي في أحداث مباراة الجوية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العبادي يتهم جهات بمحاربة القطاع الخاص للاستفادة من إنفاق الدولة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أتهم رئيس الوزراء حيدر العبادي، جهات – لم يسمها- بمحاربة القطاع الخاص في العراق.وشدد العبادي في كلمته بإفتتاح معمل اسمنت [سامان] الاستثماري في محافظة المثنى وتحت شعار [الصناعة قاطرة التنمية المستدامة] "على دعم القطاع الخاص والاستثمار،" مبينا "وجود من يعمل على محاربة القطاع الخاص لانه يريد ان تنفق الدولة ملايين الدولارات ليستفيد منها".
وأكد "انه لا يوجد تحدٍ مستحيل على العراقيين،" لافتا الى ان "العالم وصف ما تم تحقيقه بالانتصار على داعش بالمعجزة، وسيتم ايضا تحقيق انجاز آخر ببناء البلد وإعماره".
وبارك العبادي "لأبناء المحافظة المشاريع التي ستفتتح وهو ما يؤكد عزم وتصميم العراقيين على التقدم الى الامام،" مبينا "اننا على اعتاب مرحلة ونصر جديد بعد اجتياز المرحلة الخطيرة المتمثلة بتحرير الاراضي من عصابات داعش الارهابية التي استهدفت وجود البلد".
وأشار الى "أهمية الاستمرار والحفاظ على النصر من خلال الإعمار والبناء ووحدة البلد والقيام بالعديد من المشاريع المهمة وتوفير فرص العمل" مبينا ان "واجب الدولة هو توفير البيئة الملائمة للقطاع الخاص وتذليل العقبات وهذا ما نعمل عليه للنهوض بهذا القطاع المهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني