العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخبـــار العــالــم 


الصين تنتقد استخدام القوة استنادا لمبدأ "المتهم مدان حتى تثبت براءته"

المصدر: RT

قالت المتحدثة باسم الخارجية الصينية هوا تشونينغ، إن استخدام مبدأ "مذنب ما لم يثبت العكس" لتبرير القوة العسكرية ضرب من انعدام الإحساس بالمسؤولية.

وأضافت في مؤتمر صحفي يوم الاثنين: لاحظنا أن مسؤولين بارزين في الدول الثلاث المعتدية على سوريا، أعلنوا أنه "من المرجح أن الحكومة السورية استخدمت السلاح الكيميائي" وأضافوا، أنهم "يبحثون حاليا عن أدلة على ذلك".

وتابعت الدبلوماسية الصينية: "نعتقد، أن الافتراض المسبق لجريمة ترتكبها دولة ذات سيادة بهدف ضربها، تصرف عديم المسؤولية".

وشددت على ضرورة "تحقيق المجتمع الدولي، وبصورة عادلة في حادث الاستخدام المفترض للسلاح الكيميائي في سوريا وأن تكون نتائج التحقيق نزيهة قبل إطلاق الاستنتاجات مهما كانت".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri