10 عادات بسيطة تغير حياتك إلى الأفضل    "فكرة مجنونة" لحل مشكلة ذوبان الجليد    ليبيا.. ازدحام المسافرين بمطار مصراته بعد إغلاق مطار طرابلس    ألمانيا تنوي توريد 7 أنظمة صواريخ إلى مصر لـ"ضرب المقاتلات"    جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك    إدارة الجوية تفتح النار على "المتآمرين"    عبطان يبارك بفوز طائرة العراق باللقب الآسيوي ويجدد دعمه للمنتخبات    طائرة العراق تتوج بكأس التحدي الآسيوي    بمشاركة العراق.. إستدعاء نجوم البرازيل للبطولة الرباعية    رفض جزائري لعقوبات الاتحاد العربي في أحداث مباراة الجوية   

أخبـــار العــالــم 


مراسلة CNN "تشتمّ المدنيين" السوريين بحثا عن أدلة كيميائية

المصدر: RT

عرضت قناة " CNN" الأمريكية تقريرا مصورا، تظهر فيه مراسلتها أروى دامون، وهي تتواصل مع "الناجين" في دوما بعد الهجوم الكيميائي المزعوم، الذي ردت واشنطن عليه بقصف مواقع سورية.

وبحثا عن "المواد السامة"، تشممت المراسلة الأشخاص الذين غادروا دوما، دون تجهيزات خاصة واقية من المواد الكيميائية، وتلمست بعضا من أغراضهم، وتحسست بأنفها الأعزل البعض الآخر من متاعهم.تجدر الإشارة إلى أن القوات الأمريكية والفرنسية والبريطانية قد قصفت فجر السبت مواقع في سوريا عقابا لدمشق على شنها هجوما كيميائيا مزعوما في مدينة دوما في ريف العاصمة السورية دمشق قبل أسبوع، وهو ما تنفيه دمشق نفيا قاطعا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني