العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخـبـار الـعــراق 


إدراج عراقيين يمولون داعش على قائمة عقوبات دولية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلن مسؤول أمني ،اليوم الاثنين أن بلاده نجحت في إدراج كيانات وأفراد عراقيين ضمن قائمة عقوبات الأمم المتحدة تمهيدا لتجميد أصولهم المالية.

وقال المسؤول الذي لم يكشف هويته بحسب وكالات انباء دولية إن "لجنة مجلس الأمن للجزاءات الدولية بشأن عصابات داعش الارهابية والقاعدة وافقت على إضافة شركة وشخصين عراقيين إلى قائمة عقوبات الأمم المتحدة للأفراد والكيانات الخاصة".
وبناء عليه، أدرجت على القائمة شركة الكوثر للتوسط المالي ومالكها عمر محمد رحيم الكبيسي، إلى جانب سالم مصطفى محمد المنصور المعروف بسالم العفري، وفق المصدر ذاته.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri