العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخبـــار العــالــم 


الشرطة الأوكرانية تعلن عن تفجير استهدف أحد مباني العاصمة كييف

المصدر: RT

ذكرت الشرطة الأوكرانية في بيان نشرته على صفحتها في فيسبوك، أن انفجارا وقع قرب مبنى شركة "كييف إينيرغو" المعنية بتزويد العاصمة كييف بالطاقة.

وذكرت الشرطة أن الانفجار وقع عند منتصف الليلة الماضية ولم يسفر عن إصابات، وتسبب بتدمير أبواب المبنى ملحقا أضرارا بنوافذه وواجهته.

وترجح الشرطة، أن يكون التفجير ناجما عن قنبلة يدوية رماها الجناة عند مدخل المبنى.

وتعنى شركة "كييف إينيرغو" بتزويد السكان والشركات في العاصمة الأوكرانية بالتدفئة المركزية والكهرباء.

وتشهد كييف وبقية مدن أوكرانيا بين الحين والآخر مثل هذه الحوادث، بسبب انتشار الأسلحة النارية والمواد المتفجرة على خلفية النزاع في منطقة دونباس  جنوب شرقي البلاد، والانفلات الأمني إثر الانقلاب على السلطة والأحداث السياسية التي تعصف بالبلاد منذ 2014.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri