الاعلام الأمني يكشف طبيعة انفجارات كركوك وحصيلتها الاولية    الحكيم : الولاء الصادق لله تعالى ولأوليائه من أهم اسباب حفظ الهوية الاسلامية .    بمشاركة سماحة السيد حسين الحكيم العتبة الحسينية تقيم ورشة كبرى حول دور المدرسة في حفظ الهوية الاسلامية    دعوة لتبني المبادرة الصناعية عبر تنفيذ قوانين حماية المنتج المحلي    روسيا: دمشق تتفاوض معنا لتأهيل مطاراتها ومينائها وشراء طائرات "إم إس-21"    عودة اكثر من {160} الف عائلة نازحة الى مناطق صلاح الدين    احباط محاولة ادخال عجلات مهربة وادوية مغشوشة في ميناء ام قصر    القبض على [65] متهماً بينهم متظاهرون في الديوانية    القبض على دواعش خطرين في ايسر الموصل    تدمير 31 مركزا لداعش حصيلة عمليات جبل [قره جوغ]   

أخبـــار العــالــم 


بوتين وروحاني يؤكدان أن الضربة على سوريا تلحق ضررا بالتسوية السياسية

المصدر: سبوتنيك

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن مواصلة الإجراءات المخالفة لميثاق الأمم المتحدة يؤدي إلى فوضى في العلاقات الدولية. أعلن الكرملين، اليوم الأحد، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بحث في مكالمة هاتفية مع الرئيس الايراني، حسن روحاني، الوضع في سوريا بعد ضربة الصاروخية للولايات المتحدة وحلفاؤها.

وجاء في بيان المكتب الصحفي للكرملين: "تبادل الرئيسان الآراء حول الوضع بعد الهجوم الصاروخي للولايات المتحدة وخلفاؤها على الأرض السورية. وذكر أن هذا العمل غير القانوني يلحق ضررا بآفاق التسوية السياسية في سوريا. وشدد فلاديمير بوتين على أن تكرار هذه الإجراءات المخالفة لميثاق الأمم المتحدة سيؤدي إلى فوضى في العلاقات الدولية".

كما تمت مناقشة الوضع في منطقة الشرق الأوسط، بما فيه الوضع في اليمن.

وكانت سوريا قد تعرضت، فجر أمس السبت 14 أبريل/ نيسان، إلى قصف صاروخي شنته وحدات القوات الأمريكية والبريطانية والفرنسية، في وقت أعلنت القيادة العامة للجيش السوري أن الضربة الثلاثية، شملت إطلاق حوال 110 صواريخ باتجاه أهداف سورية في دمشق وخارجها، وأن منظومة الدفاع الجوي السورية تصدت لها وأسقطت معظمها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني