العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخبـــار العــالــم 


هايلي: الإعلان عن عقوبات أمريكية جديدة على روسيا غدا الاثنين

المصدر: سبوتنيك

قالت سفيرة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة نيكي هايلي، إن بلادها ستوقع عقوبات جديدة على روسيا، غدا الاثنين 16 أبريل / نيسان، على خلفية دعمها للرئيس السوري بشار الأسد. وأضافت هايلي في حوار مع شبكة "سي بي إس" الأمريكية اليوم الأحد 15 أبريل / نيسان، ردا على سؤال حول ما إذا كان "رعاة الأسد روسيا وإيران سيواجهون عواقب"، بالقول: "قطعا، سوف ترى عقوبات توقع على روسيا".

وأوضحت أن وزير  الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين، سوف يعلن العقوبات الاثنين، إن لم يكن قد أعلنها بالفعل، مشيرة إلى أن العقوبات تستهدف أية شركات تتعامل مع المعدات المتعلقة بالأسد والسلاح الكيميائي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri