العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


منح شركة أردنية إجازة لإنشاء مجمع سكني ضخم في البصرة

المصدر: الفرات نيوز

منحت شركة صانعو القرار للإسكان والتطوير العقاري إجازة استثمارية لإنشاء مجمع الشروق السكني، على مساحة تبلغ 189 دونما، وبكلفة تتجاوز 193 مليون دولار أمريكي.

وذكر رئيس هيئة استثمار البصرة المهندس علي جاسب محمد في تصريح صحفي إن "المجمع يضم 189 وحدة سكنية متنوعة منها 758 للبناء الأفقي و754 للعمودي، إضافة إلى الأسواق والمدارس والمتنزهات وباقي الخدمات".
وأشار إلى، إن "المشروع جاء ضمن خطط الهيئة الساعية إلى منح المزيد من الإجازات الاستثمارية وفي مختلف القطاعات بغية تطوير الواقع الاستثماري بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين فيما يحتاج العراق إلى ثلاثة ملاين وحدة سكنية لمعالجة أزمة السكن التي يعاني منها المواطنين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri