الترتيب النهائي للمنتخبات المشاركة في مونديال روسيا    علماء روس يستخدمون الرنين المغناطيسي لعلاج السرطان    مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!    رئيس إريتريا يفتتح سفارة بلاده في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا    العلماء يحذرون من خطر ارتفاع الحرارة على الدماغ    أسعار النفط تتأثر بتظاهرات العراق    اسعار النفط تهبط مع انحسار المخاوف من تعطل الإمدادات    بوتين يكشف كواليس مونديال روسيا    وحدات حماية الشعب الكردية تعلن انسحابها الكامل من مدينة منبج السورية    الرافدين يصرف دفعة جديدة من سلف المتقاعدين العسكريين والمدنيين   

أخبـــار العــالــم 


هذا ما كشفه الرئيس الاسد عن الأسلحة التي تصدت للعدوان

المصدر: قناة العالم

تحدث نائب سكرتير المجلس العام لحزب "روسيا الموحدة"، سيرغي جيليزنياك، اليوم عن نتائج لقاء الرئيس السوري بشار الأسد مع وفد من البرلمانيين الروس.

وقال، إن الأسد أعرب عن بالغ تقديره للميزات القتالية للمعدات العسكرية والأسلحة السوفيتية، التي بواسطتها تمكنت قوات الدفاع الجوي السورية من صد العدوان الثلاثي الغربي يوم أمس.

وذكر البرلماني الروسي، أن الرئيس بشار الأسد يعتبر الضربة الصاروخية التي نفذتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا ضد بلاده، بمثابة العدوان الصارخ.

ونقل عضو مجلس الدوما، ديمتري سابلين، عن الأسد قوله "يظهرون في الأفلام الأمريكية أن الأسلحة الروسية" متخلفة" ولكن نحن نرى اليوم، من المتخلف فعلا".

وأبدى الأسد اهتمامه، بالتجربة الروسية في تنظيم الانتخابات مع مشاركة أحزاب متعددة وكذلك تنظيم العمل الحزبي والبرلماني في روسيا وأشار إلى أهمية ذلك بالنسبة لسوريا التي تعتبر، مثل روسيا، دولة متعددة الديانات والطوائف.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني