نتائج مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة الصالات وترتيب الفرق    الانضابط تستدعي لاعباً في الزوراء    غداً..المنتخبات تكرم الفائزين بجوائز الافضـل في دورينا    التخطيط ترجح انخفاض نسبة الفقر الى 18% في 2018    المالية النيابية: سنسعى لتثبيت أصحاب العقود وتوفير درجات وظيفية في موازنة 2019    الرافدين يعلن التعليمات الخاصة بقرض الـ 75 مليون دينار لشراء وحدات سكنية    رفع 38 عبوة ناسفة لداعش جنوب نينوى    القبض على قيادي داعشي في كركوك    المرور العامة تكشف للفرات اعداد السيطرات التي تم رفعها اليوم    الدفاع المدني يوضح للفرات اسباب انهيار مبنى في الكرادة   

أخبـــار العــالــم 


هذا ما كشفه الرئيس الاسد عن الأسلحة التي تصدت للعدوان

المصدر: قناة العالم

تحدث نائب سكرتير المجلس العام لحزب "روسيا الموحدة"، سيرغي جيليزنياك، اليوم عن نتائج لقاء الرئيس السوري بشار الأسد مع وفد من البرلمانيين الروس.

وقال، إن الأسد أعرب عن بالغ تقديره للميزات القتالية للمعدات العسكرية والأسلحة السوفيتية، التي بواسطتها تمكنت قوات الدفاع الجوي السورية من صد العدوان الثلاثي الغربي يوم أمس.

وذكر البرلماني الروسي، أن الرئيس بشار الأسد يعتبر الضربة الصاروخية التي نفذتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا ضد بلاده، بمثابة العدوان الصارخ.

ونقل عضو مجلس الدوما، ديمتري سابلين، عن الأسد قوله "يظهرون في الأفلام الأمريكية أن الأسلحة الروسية" متخلفة" ولكن نحن نرى اليوم، من المتخلف فعلا".

وأبدى الأسد اهتمامه، بالتجربة الروسية في تنظيم الانتخابات مع مشاركة أحزاب متعددة وكذلك تنظيم العمل الحزبي والبرلماني في روسيا وأشار إلى أهمية ذلك بالنسبة لسوريا التي تعتبر، مثل روسيا، دولة متعددة الديانات والطوائف.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني