تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخبـــار العــالــم 


هذا ما كشفه الرئيس الاسد عن الأسلحة التي تصدت للعدوان

المصدر: قناة العالم

تحدث نائب سكرتير المجلس العام لحزب "روسيا الموحدة"، سيرغي جيليزنياك، اليوم عن نتائج لقاء الرئيس السوري بشار الأسد مع وفد من البرلمانيين الروس.

وقال، إن الأسد أعرب عن بالغ تقديره للميزات القتالية للمعدات العسكرية والأسلحة السوفيتية، التي بواسطتها تمكنت قوات الدفاع الجوي السورية من صد العدوان الثلاثي الغربي يوم أمس.

وذكر البرلماني الروسي، أن الرئيس بشار الأسد يعتبر الضربة الصاروخية التي نفذتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا ضد بلاده، بمثابة العدوان الصارخ.

ونقل عضو مجلس الدوما، ديمتري سابلين، عن الأسد قوله "يظهرون في الأفلام الأمريكية أن الأسلحة الروسية" متخلفة" ولكن نحن نرى اليوم، من المتخلف فعلا".

وأبدى الأسد اهتمامه، بالتجربة الروسية في تنظيم الانتخابات مع مشاركة أحزاب متعددة وكذلك تنظيم العمل الحزبي والبرلماني في روسيا وأشار إلى أهمية ذلك بالنسبة لسوريا التي تعتبر، مثل روسيا، دولة متعددة الديانات والطوائف.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني