العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


ذي قار تستبعد تنفيذ مشاريع وزارية في المحافظة هذا العام

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلن النائب الأول لمحافظ ذي قار، عادل الدخيلي، تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في المحافظة وتشكيل لجنة خاصة لمتابعتها، مشيراً إلى أن مشاريع الطرق والماء والمجاري والكهرباء سيكون لها النصيب الأكبر".

وقال الدخيلي في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، إن "ديوان المحافظة سيتابع مع مجلس الوزراء الاحتياجات الخدمية للمحافظة وإمكانية تنفيذها بالجهد الوطني"مضيفاً، أن "المشاريع الخدمية حُددت وفق التنفيذ الآني والمتوسط ومن ثم البعيد الأمد".
وبين "ستكون التكلفة أما بالجهد الوطني أو من قبل الجهات الساندة أو بأستقطاع المبالغ من أموال الطوارئ".
وأستبعد الدخيلي "تنفيذ مشاريع وزراية أو ضمن تنمية الأقاليم" مشدداً على "تقديم المشاريع سريعة التنفيذ وذات الجودة العالية التي من شأنها المساهمة في حل المشاكل في الجانب الخدمي".
وعقد الدخيلي اجتماعاً برئاسته في مبنى ديوان المحافظة ضم معاون المحافظ الشؤون الفنية ومدير الدائرة الإدارية والمالية والقانونية في المحافظة وعدد من مدراء الدوائر الخدمية في ذي قار، وجرى تشكيل لجان الوقوف على أهمية المشاريع التي ستدخل حيز التنفيذ و أولوياتها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri