عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


ذي قار تستبعد تنفيذ مشاريع وزارية في المحافظة هذا العام

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلن النائب الأول لمحافظ ذي قار، عادل الدخيلي، تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في المحافظة وتشكيل لجنة خاصة لمتابعتها، مشيراً إلى أن مشاريع الطرق والماء والمجاري والكهرباء سيكون لها النصيب الأكبر".

وقال الدخيلي في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، إن "ديوان المحافظة سيتابع مع مجلس الوزراء الاحتياجات الخدمية للمحافظة وإمكانية تنفيذها بالجهد الوطني"مضيفاً، أن "المشاريع الخدمية حُددت وفق التنفيذ الآني والمتوسط ومن ثم البعيد الأمد".
وبين "ستكون التكلفة أما بالجهد الوطني أو من قبل الجهات الساندة أو بأستقطاع المبالغ من أموال الطوارئ".
وأستبعد الدخيلي "تنفيذ مشاريع وزراية أو ضمن تنمية الأقاليم" مشدداً على "تقديم المشاريع سريعة التنفيذ وذات الجودة العالية التي من شأنها المساهمة في حل المشاكل في الجانب الخدمي".
وعقد الدخيلي اجتماعاً برئاسته في مبنى ديوان المحافظة ضم معاون المحافظ الشؤون الفنية ومدير الدائرة الإدارية والمالية والقانونية في المحافظة وعدد من مدراء الدوائر الخدمية في ذي قار، وجرى تشكيل لجان الوقوف على أهمية المشاريع التي ستدخل حيز التنفيذ و أولوياتها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني