تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخبـــار العــالــم 


وزير الدفاع الروسي: إحباط ثلاث محاولات لاستخدام السلاح الكيميائي في سوريا

المصدر: سبوتنيك

أكد وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، أنه تم إحباط ثلاث محاولات استخدام الأسلحة الكيميائية من قبل المسلحين في سوريا خلال الأسبوع الماضي.

موسكو — سبوتنيك. وقال شويغو، خلال اجتماع مجلس قيادة الوزارة: "لا تزال هناك إمكانية استخدام المسلحين للمواد السامة من أجل اتهام القوات السورية باستخدام الأسلحة الكيميائية، وقد تم إحباط ثلاثة محاولات الأسبوع الماضي".

وأشار وزير الدفاع الروسي: "منذ بداية العملية العسكرية الروسية في سوريا، عاد إلى الأراضي المحررة من الإرهابيين أكثر من مليون و300 ألف لاجئ".

وأضاف: "نعول أنه في الوضع الحالي سيضع شركاؤنا الغربيون حداً للتلاعب مع الإرهابيين في سوريا وينضمون للمبادرات السلام الروسية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني