تركيا.. المؤبد لـ 47 شخصا أدينوا بالضلوع في محاولة الانقلاب    المطر يكشف عن آثار لمدينة نمرود جنوب بابل    النزاهة: ضبط قروض ضخمة لفضائيين بمصرف أجنبي في بغداد    نموذج فلكي يحدد بداية شهر رمضان في أيار المقبل    خبر سعيد لكوكب الأرض    مشروع ايراني لانشاء مدينة لابحاث الخلايا الجذعية هي الاولى من نوعها في الشرق الاوسط    كيف تشكلت أقمار المريخ الغامضة؟    مفاوضات سرية وراءها مفاجآت... قائد عسكري عربي يزور البنتاغون    سر نشر القوات السودانية في حلايب... رد رسمي على "الحرب مع مصر"    زاخاروفا: العثور على مختبر كيميائي آخر للمسلحين في دوما وضبط 1.5 طن من المواد   

اخـبــار ريـاضـيـة 


بوتين لمنافسيه السبعة: "سنعزز الجيش ولن ننجر إلى سباق تسلح

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

وصلت إلى مدينة البصرة، اليوم الثلاثاء، بعثة المنتخب القطري، لغرض المشاركة في بطولة الصداقة الدولية، التي تنطلق منافساتها يوم غد الأربعاء وتستمر لغاية يوم 27 من هذا الشهر.

وكان في استقبالهم ممثلين عن الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، وعدد من الشخصيات الحكومية والرياضية، إلى جانب جمع غفير من الإعلاميين والصحفيين.
وقال رئيس البعثة القطرية طلال الكعبي بحسب بيان لاتحاد الكرة تلقت كالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "سعادتهم غامرة وهم يطأون أرض بلاد الرافدين، معرباً عن إرتياحه الشديد، للحفاوة الكبيرة التي وجدوها من الجانب العراقي".
وأوضح، إن "المنتخب القطري هو أول فريق خليجي يلعب في العراق بعد صدور قرار رفع الحظر وهذا يشعرنا بالفخر والاعتزاز بمشاركة العراقيين أفراحهم".
من جانبه وصف كابتن الفريق القطري حسن الهيدوس هذه الزيارة بأنها تاريخية وقال "كلنا شوق للعب في العراق، والاستمتاع بالحضور الجماهيري الذي ستمتلأ به مدرجات ملعب المدينة الرياضية في البصرة".
وأضاف "وجودنا في بلدنا الثاني ومساهمتنا في تعضيد العلاقات القطرية العراقية أمر يشير إلى الوحدة والتلاحم بين ابناء الخليج العربي" متمنياً ان "نرسم الابتسامة على وجوه الجماهير الرياضية ونقدم مستوى فني يوازي حجم هذه البطولة، التي ترمز إلى الصداقة والمحبة بين الشعوب العربية".
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri