تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

اخـبــار ريـاضـيـة 


بوتين لمنافسيه السبعة: "سنعزز الجيش ولن ننجر إلى سباق تسلح

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

وصلت إلى مدينة البصرة، اليوم الثلاثاء، بعثة المنتخب القطري، لغرض المشاركة في بطولة الصداقة الدولية، التي تنطلق منافساتها يوم غد الأربعاء وتستمر لغاية يوم 27 من هذا الشهر.

وكان في استقبالهم ممثلين عن الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، وعدد من الشخصيات الحكومية والرياضية، إلى جانب جمع غفير من الإعلاميين والصحفيين.
وقال رئيس البعثة القطرية طلال الكعبي بحسب بيان لاتحاد الكرة تلقت كالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "سعادتهم غامرة وهم يطأون أرض بلاد الرافدين، معرباً عن إرتياحه الشديد، للحفاوة الكبيرة التي وجدوها من الجانب العراقي".
وأوضح، إن "المنتخب القطري هو أول فريق خليجي يلعب في العراق بعد صدور قرار رفع الحظر وهذا يشعرنا بالفخر والاعتزاز بمشاركة العراقيين أفراحهم".
من جانبه وصف كابتن الفريق القطري حسن الهيدوس هذه الزيارة بأنها تاريخية وقال "كلنا شوق للعب في العراق، والاستمتاع بالحضور الجماهيري الذي ستمتلأ به مدرجات ملعب المدينة الرياضية في البصرة".
وأضاف "وجودنا في بلدنا الثاني ومساهمتنا في تعضيد العلاقات القطرية العراقية أمر يشير إلى الوحدة والتلاحم بين ابناء الخليج العربي" متمنياً ان "نرسم الابتسامة على وجوه الجماهير الرياضية ونقدم مستوى فني يوازي حجم هذه البطولة، التي ترمز إلى الصداقة والمحبة بين الشعوب العربية".
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني