نتائج مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة الصالات وترتيب الفرق    الانضابط تستدعي لاعباً في الزوراء    غداً..المنتخبات تكرم الفائزين بجوائز الافضـل في دورينا    التخطيط ترجح انخفاض نسبة الفقر الى 18% في 2018    المالية النيابية: سنسعى لتثبيت أصحاب العقود وتوفير درجات وظيفية في موازنة 2019    الرافدين يعلن التعليمات الخاصة بقرض الـ 75 مليون دينار لشراء وحدات سكنية    رفع 38 عبوة ناسفة لداعش جنوب نينوى    القبض على قيادي داعشي في كركوك    المرور العامة تكشف للفرات اعداد السيطرات التي تم رفعها اليوم    الدفاع المدني يوضح للفرات اسباب انهيار مبنى في الكرادة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


بوتين لمنافسيه السبعة: "سنعزز الجيش ولن ننجر إلى سباق تسلح

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

وصلت إلى مدينة البصرة، اليوم الثلاثاء، بعثة المنتخب القطري، لغرض المشاركة في بطولة الصداقة الدولية، التي تنطلق منافساتها يوم غد الأربعاء وتستمر لغاية يوم 27 من هذا الشهر.

وكان في استقبالهم ممثلين عن الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، وعدد من الشخصيات الحكومية والرياضية، إلى جانب جمع غفير من الإعلاميين والصحفيين.
وقال رئيس البعثة القطرية طلال الكعبي بحسب بيان لاتحاد الكرة تلقت كالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "سعادتهم غامرة وهم يطأون أرض بلاد الرافدين، معرباً عن إرتياحه الشديد، للحفاوة الكبيرة التي وجدوها من الجانب العراقي".
وأوضح، إن "المنتخب القطري هو أول فريق خليجي يلعب في العراق بعد صدور قرار رفع الحظر وهذا يشعرنا بالفخر والاعتزاز بمشاركة العراقيين أفراحهم".
من جانبه وصف كابتن الفريق القطري حسن الهيدوس هذه الزيارة بأنها تاريخية وقال "كلنا شوق للعب في العراق، والاستمتاع بالحضور الجماهيري الذي ستمتلأ به مدرجات ملعب المدينة الرياضية في البصرة".
وأضاف "وجودنا في بلدنا الثاني ومساهمتنا في تعضيد العلاقات القطرية العراقية أمر يشير إلى الوحدة والتلاحم بين ابناء الخليج العربي" متمنياً ان "نرسم الابتسامة على وجوه الجماهير الرياضية ونقدم مستوى فني يوازي حجم هذه البطولة، التي ترمز إلى الصداقة والمحبة بين الشعوب العربية".
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني