نتائج مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة الصالات وترتيب الفرق    الانضابط تستدعي لاعباً في الزوراء    غداً..المنتخبات تكرم الفائزين بجوائز الافضـل في دورينا    التخطيط ترجح انخفاض نسبة الفقر الى 18% في 2018    المالية النيابية: سنسعى لتثبيت أصحاب العقود وتوفير درجات وظيفية في موازنة 2019    الرافدين يعلن التعليمات الخاصة بقرض الـ 75 مليون دينار لشراء وحدات سكنية    رفع 38 عبوة ناسفة لداعش جنوب نينوى    القبض على قيادي داعشي في كركوك    المرور العامة تكشف للفرات اعداد السيطرات التي تم رفعها اليوم    الدفاع المدني يوضح للفرات اسباب انهيار مبنى في الكرادة   

أخـبـار الـعــراق 


تأجيل زيارة مسؤوليين سعوديين الى العراق لما بعد الانتخابات

المصدر: الفرات نيوز

أعدت لجنة الصداقة العراقية ـ السعودية، ورقة عمل بين البلدين تشمل جميع الاصعدة، في وقت اكدت أن زيارات لمسؤولين سعوديين اجلت لما بعد اجراء الانتخابات في آيار المقبل. وقال رئيس اللجنة حسن شويرد الحمداني في تصريح صحفي، ان "رؤية مشتركة تكونت بين بغداد والرياض من خلال الزيارات المتبادلة التي قام بها اعضاء في لجنة الصداقة"، كاشفا عن وجود "تعاون بين الجانبين باتجاه تطوير العمل بين المؤسستين التشريعيتين الموجودتين في البلدين على ان ينسحب هذا العمل الى السلطة التنفيذية".
وأضاف ان "هناك زيارات لمسؤولين سعوديين الى العراق، بيد ان الاجواء الانتخابية حالت دون اكمال التنسيق بشأنها"، متوقعا ان"تجرى الزيارات بعد انتهاء الانتخابات في ايار المقبل من اجل تفعيل عمل لجان الصداقة بين البلدين".
من جانبه، أشاد نائب رئيس لجنة الصداقة العراقية ـ السعودية عبود وحيد العيساوي بدور السفيرين العراقي والسعودي في تقريب وجهات النظر بين مسؤولي البلدين.
وقال العيساوي في تصريح صحفي، ان "المطلوب في الوقت الحالي بناء علاقات طيبة مع كل دول الجوار بشرط عدم التدخل بالشأن الداخلي العراقي".
يشار الى ان العلاقات بين العراق والسعودية تشهد تطوراً مضطرداً بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني