العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخـبـار الـعــراق 


تأجيل زيارة مسؤوليين سعوديين الى العراق لما بعد الانتخابات

المصدر: الفرات نيوز

أعدت لجنة الصداقة العراقية ـ السعودية، ورقة عمل بين البلدين تشمل جميع الاصعدة، في وقت اكدت أن زيارات لمسؤولين سعوديين اجلت لما بعد اجراء الانتخابات في آيار المقبل. وقال رئيس اللجنة حسن شويرد الحمداني في تصريح صحفي، ان "رؤية مشتركة تكونت بين بغداد والرياض من خلال الزيارات المتبادلة التي قام بها اعضاء في لجنة الصداقة"، كاشفا عن وجود "تعاون بين الجانبين باتجاه تطوير العمل بين المؤسستين التشريعيتين الموجودتين في البلدين على ان ينسحب هذا العمل الى السلطة التنفيذية".
وأضاف ان "هناك زيارات لمسؤولين سعوديين الى العراق، بيد ان الاجواء الانتخابية حالت دون اكمال التنسيق بشأنها"، متوقعا ان"تجرى الزيارات بعد انتهاء الانتخابات في ايار المقبل من اجل تفعيل عمل لجان الصداقة بين البلدين".
من جانبه، أشاد نائب رئيس لجنة الصداقة العراقية ـ السعودية عبود وحيد العيساوي بدور السفيرين العراقي والسعودي في تقريب وجهات النظر بين مسؤولي البلدين.
وقال العيساوي في تصريح صحفي، ان "المطلوب في الوقت الحالي بناء علاقات طيبة مع كل دول الجوار بشرط عدم التدخل بالشأن الداخلي العراقي".
يشار الى ان العلاقات بين العراق والسعودية تشهد تطوراً مضطرداً بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri