عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخـبـار الـعــراق 


تأجيل زيارة مسؤوليين سعوديين الى العراق لما بعد الانتخابات

المصدر: الفرات نيوز

أعدت لجنة الصداقة العراقية ـ السعودية، ورقة عمل بين البلدين تشمل جميع الاصعدة، في وقت اكدت أن زيارات لمسؤولين سعوديين اجلت لما بعد اجراء الانتخابات في آيار المقبل. وقال رئيس اللجنة حسن شويرد الحمداني في تصريح صحفي، ان "رؤية مشتركة تكونت بين بغداد والرياض من خلال الزيارات المتبادلة التي قام بها اعضاء في لجنة الصداقة"، كاشفا عن وجود "تعاون بين الجانبين باتجاه تطوير العمل بين المؤسستين التشريعيتين الموجودتين في البلدين على ان ينسحب هذا العمل الى السلطة التنفيذية".
وأضاف ان "هناك زيارات لمسؤولين سعوديين الى العراق، بيد ان الاجواء الانتخابية حالت دون اكمال التنسيق بشأنها"، متوقعا ان"تجرى الزيارات بعد انتهاء الانتخابات في ايار المقبل من اجل تفعيل عمل لجان الصداقة بين البلدين".
من جانبه، أشاد نائب رئيس لجنة الصداقة العراقية ـ السعودية عبود وحيد العيساوي بدور السفيرين العراقي والسعودي في تقريب وجهات النظر بين مسؤولي البلدين.
وقال العيساوي في تصريح صحفي، ان "المطلوب في الوقت الحالي بناء علاقات طيبة مع كل دول الجوار بشرط عدم التدخل بالشأن الداخلي العراقي".
يشار الى ان العلاقات بين العراق والسعودية تشهد تطوراً مضطرداً بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني