تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخـبـار الـعــراق 


تأجيل زيارة مسؤوليين سعوديين الى العراق لما بعد الانتخابات

المصدر: الفرات نيوز

أعدت لجنة الصداقة العراقية ـ السعودية، ورقة عمل بين البلدين تشمل جميع الاصعدة، في وقت اكدت أن زيارات لمسؤولين سعوديين اجلت لما بعد اجراء الانتخابات في آيار المقبل. وقال رئيس اللجنة حسن شويرد الحمداني في تصريح صحفي، ان "رؤية مشتركة تكونت بين بغداد والرياض من خلال الزيارات المتبادلة التي قام بها اعضاء في لجنة الصداقة"، كاشفا عن وجود "تعاون بين الجانبين باتجاه تطوير العمل بين المؤسستين التشريعيتين الموجودتين في البلدين على ان ينسحب هذا العمل الى السلطة التنفيذية".
وأضاف ان "هناك زيارات لمسؤولين سعوديين الى العراق، بيد ان الاجواء الانتخابية حالت دون اكمال التنسيق بشأنها"، متوقعا ان"تجرى الزيارات بعد انتهاء الانتخابات في ايار المقبل من اجل تفعيل عمل لجان الصداقة بين البلدين".
من جانبه، أشاد نائب رئيس لجنة الصداقة العراقية ـ السعودية عبود وحيد العيساوي بدور السفيرين العراقي والسعودي في تقريب وجهات النظر بين مسؤولي البلدين.
وقال العيساوي في تصريح صحفي، ان "المطلوب في الوقت الحالي بناء علاقات طيبة مع كل دول الجوار بشرط عدم التدخل بالشأن الداخلي العراقي".
يشار الى ان العلاقات بين العراق والسعودية تشهد تطوراً مضطرداً بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني