تركيا.. المؤبد لـ 47 شخصا أدينوا بالضلوع في محاولة الانقلاب    المطر يكشف عن آثار لمدينة نمرود جنوب بابل    النزاهة: ضبط قروض ضخمة لفضائيين بمصرف أجنبي في بغداد    نموذج فلكي يحدد بداية شهر رمضان في أيار المقبل    خبر سعيد لكوكب الأرض    مشروع ايراني لانشاء مدينة لابحاث الخلايا الجذعية هي الاولى من نوعها في الشرق الاوسط    كيف تشكلت أقمار المريخ الغامضة؟    مفاوضات سرية وراءها مفاجآت... قائد عسكري عربي يزور البنتاغون    سر نشر القوات السودانية في حلايب... رد رسمي على "الحرب مع مصر"    زاخاروفا: العثور على مختبر كيميائي آخر للمسلحين في دوما وضبط 1.5 طن من المواد   

تـقـاریــر و دراســات 


دراسة جديدة: ارتفاع طفيف لمستوى السكر بالدم يسبب مشاكل للقلب والكلى

المصدر: قناة NRT

اكدت دراسة اميركية حديثة، ان الارتفاع الطفيف لمستوى السكر بالدم يسبّب مشاكل للقلب والكلى.

وقالت الدراسة التي نشرت نتائجها في مجلة لانسيت، إن "ارتفاع مستويات السكر في الدم بشكل طفيف، يُمكن أن يكون له تأثير سلبي على القلب والكلى، رغم أن هذه الزيادة لا تعني حتماً الإصابة بمرض السكري، إلا أنها تؤثر سلبياً على الصحة بشكل عام".  

واضاف، أن الذين يرتفع لديهم مستوى السكر في الدم بشكل طفيف، وبدرجة لاتكفي لتشخيص إصابتهم بالسكري ربما يكونون معرضين للإصابة بمشاكل في القلب والكلى بشكل أكبر من الذين لديهم مستوى طبيعي من السكر في الدم.

وكانت دراسات سابقة كثيرة ربطت بين السكري وتزايد خطر الإصابة بأمراض الكلى، لكن الباحثين اختلفوا حول ما إذا كان ارتفاع السكر في الدم بشكل طفيف، والذي يُطلق عليه أحياناً اسم مرحلة "ما قبل السكري"، يزيد أيضاً خطر الإصابة بمشاكل في القلب والكلى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri