تركيا.. المؤبد لـ 47 شخصا أدينوا بالضلوع في محاولة الانقلاب    المطر يكشف عن آثار لمدينة نمرود جنوب بابل    النزاهة: ضبط قروض ضخمة لفضائيين بمصرف أجنبي في بغداد    نموذج فلكي يحدد بداية شهر رمضان في أيار المقبل    خبر سعيد لكوكب الأرض    مشروع ايراني لانشاء مدينة لابحاث الخلايا الجذعية هي الاولى من نوعها في الشرق الاوسط    كيف تشكلت أقمار المريخ الغامضة؟    مفاوضات سرية وراءها مفاجآت... قائد عسكري عربي يزور البنتاغون    سر نشر القوات السودانية في حلايب... رد رسمي على "الحرب مع مصر"    زاخاروفا: العثور على مختبر كيميائي آخر للمسلحين في دوما وضبط 1.5 طن من المواد   

أخبـــار العــالــم 


دمشق ترد على أنقرة بعد سقوط عفرين

المصدر: RT

أكدت وزارة الخارجية السورية أن إعلان أنقرة سيطرة قواتها على مدينة عفرين السورية "عمل غير مشروع ويتناقض مع مبادئ ومقاصد ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي".

وقالت الخارجية في رسالتين إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن: سوريا تدين الاحتلال التركي لعفرين وما يقترفه من جرائم وتطالب القوات الغازية بالانسحاب فورا من الأراضي السورية التي احتلتها".

وأضاف أن "الممارسات والاعتداءات التركية لا تهدد حياة المواطنين ووحدة أرض وشعب سوريا فحسب بل تطيل أمد الحرب على سوريا خدمة للإرهاب وداعميه وتهدد الأمن والسلم في المنطقة والعالم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri