العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخبـــار العــالــم 


روسيا تدرس إغلاق المجال الجوي السوري في وجه سلاح الجو الأمريكي وغيره

المصدر: سبوتنيك

قال رئيس لجنة شؤون الدفاع في الدوما الروسية، فلاديمير شامانوف، اليوم الإثنين، إنه من الضروري النظر في إمكانية إغلاق المجال الجوي السوري في وجه البلدان التي لا يوجد لديها سماح رسمي من الحكومة السورية.

سبوتنيك. وقال شامانوف " بحسب خبرتي، فإنه يبدو من المهم جدا، وقف الإيحاءات المحيطة بسوريا، يجب أن ندرس بعناية اقتراح العقيد المتقاعد إيفاشوف حول إغلاق المجال الجوي فوق سوريا بوجه جميع البلدان الأجنبية، باستثناء أولئك الذين يحصلون على السماح للقيام بذلك. وهذه الخطوة ستكون مهمة وجديدة لإحلال السلام في هذه المنطقة غير المستقرة".

وفي وقت سابق، صرح رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد للبرلمان الروسي، قسطنطين كوساتشوف، أن تصرفات الولايات المتحدة وشركائها في سوريا يمكن أن تؤدي إلى تدهور الوضع في هذا البلد، وهذا يرتبط بإمكانية توسيع روسيا لمجموعاتها الحربية في سوريا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri