عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخبـــار العــالــم 


روسيا تدرس إغلاق المجال الجوي السوري في وجه سلاح الجو الأمريكي وغيره

المصدر: سبوتنيك

قال رئيس لجنة شؤون الدفاع في الدوما الروسية، فلاديمير شامانوف، اليوم الإثنين، إنه من الضروري النظر في إمكانية إغلاق المجال الجوي السوري في وجه البلدان التي لا يوجد لديها سماح رسمي من الحكومة السورية.

سبوتنيك. وقال شامانوف " بحسب خبرتي، فإنه يبدو من المهم جدا، وقف الإيحاءات المحيطة بسوريا، يجب أن ندرس بعناية اقتراح العقيد المتقاعد إيفاشوف حول إغلاق المجال الجوي فوق سوريا بوجه جميع البلدان الأجنبية، باستثناء أولئك الذين يحصلون على السماح للقيام بذلك. وهذه الخطوة ستكون مهمة وجديدة لإحلال السلام في هذه المنطقة غير المستقرة".

وفي وقت سابق، صرح رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد للبرلمان الروسي، قسطنطين كوساتشوف، أن تصرفات الولايات المتحدة وشركائها في سوريا يمكن أن تؤدي إلى تدهور الوضع في هذا البلد، وهذا يرتبط بإمكانية توسيع روسيا لمجموعاتها الحربية في سوريا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني