تركيا.. المؤبد لـ 47 شخصا أدينوا بالضلوع في محاولة الانقلاب    المطر يكشف عن آثار لمدينة نمرود جنوب بابل    النزاهة: ضبط قروض ضخمة لفضائيين بمصرف أجنبي في بغداد    نموذج فلكي يحدد بداية شهر رمضان في أيار المقبل    خبر سعيد لكوكب الأرض    مشروع ايراني لانشاء مدينة لابحاث الخلايا الجذعية هي الاولى من نوعها في الشرق الاوسط    كيف تشكلت أقمار المريخ الغامضة؟    مفاوضات سرية وراءها مفاجآت... قائد عسكري عربي يزور البنتاغون    سر نشر القوات السودانية في حلايب... رد رسمي على "الحرب مع مصر"    زاخاروفا: العثور على مختبر كيميائي آخر للمسلحين في دوما وضبط 1.5 طن من المواد   

أخبـــار العــالــم 


مؤتمر صحفي للرئيسين المصري والسوداني في القاهرة

المصدر: RT

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره السوداني، عمر البشير، أنه جرى الاتفاق على بحث الفرص المتاحة لتفعيل الآليات المشتركة بين البلدين.

وقال السيسي عقب اجتماع مع البشير، إن اللجنة العليا المشتركة المصرية السودانية، ستعقد خلال العام الجاري بقيادة رئيسي البلدين، مشيرا إلى أنه تناول مع نظيره السوداني، سبل تعزيز المصالح المشتركة في ظل الاحترام الكامل للظروف الداخلية لكل بلد.

وشدد الرئيس المصري، على أهمية العمل على استشراف آفاق أوسع في التعاون والتشاور في كافة المجالات.

من جانبه أكد الرئيس السوداني، أن هناك إرادة سياسية قوية للتعاون لحل أي مشكلة بين البلدين، مضيفا: "نحن أمام مرحلة تاريخية مفصلية وسط ما تعانيه منطقتنا من مشاكل".

وقال البشير إنه جرى خلال الاجتماع، التأكيد على أن التعاون بين البلدين، وأضاف: "سيكون هذا في صالح البلدين، وتحدثنا في مشاريع مشتركة أبرزها الربط بين الطرق البرية، وعبر النهر، إضافة إلى تطوير النقل النهري والربط الكهربائي والبحري. كلها أمور لتيسير حركة المواطنين والسلع وتعبير عن رغبة الشعبين الملحة".

وأكد أن اللقاءات على مستوى القمة ستستمر، مشيرا إلى أنه "ليس أمام السودان و مصر أي خيار إلا العمل مع بعضنا البعض طبقا لرغبات شعبينا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri